السبت 1 يونيو 2024

منهم تيام قمر.. وجوه تألقت في 2020

فن24-12-2020 | 18:46

ظهرت الكثير من الوجوه الجديدة بالأعمال الدرامية في 2020، وتألق عدد كبير منهم في الأدوار التي أداها.

وتستعرض "الهلال اليوم"، في التقرير التالي، أبرز هذه الوجوه.

1- الفنانة هنا داود 

في أول أعمالها الفنية، تألقت الفنانة هنا داوود، في دور تمارا، بمسلسل لعبة النسيان، والذي عرض في رمضان، وعلى الرغم من أن هنا لم يسبق لها المشاركة في أي عمل درامي آخر إلا أنها أصبحت من الوجوه المعروفة بعد الدور الذي لعبته بإتقان، وتدرس هنا داوود بالسنة الثانية في الجامعة الأمريكية، وتبلغ من العمر عشرين عامًا.

2- آدم وهدان

بينما تألق الطفل آدم وهدان في نفس المسلسل،  وخطف أنظار الجمهور في أولى حلقات المسلسل مجسدًا دور يحيى، وكان أول ظهور له، في مسلسل عزمي وأشجان عام 2018، ثم شارك في مسلسل خلاويص من إنتاج نفس العام، وفي عام 2019 قدم دورًا في مسلسل "لأخر نفس"  ودور آخر في مسلسل "كلبش 3"، كما شارك في فيلم "نادي الرجال السري"، إلا أن ظهوره هذا العام في مسلسل "لعبة النسيان" كان مختلفًا وساهم في معرفة عدد كبير من الجمهور به.

3- حسن مالك

كما شهد مسلسل لعبة النسان أيضًا، الظهور الأول لحسن مالك، والذي جسد دور مازن.

4- محمود عمرو ياسين

وشارك محمود عمرو ياسين، في مسلسل الفتوة، بدور عبده اللبان، وكان هذا الظهور الثاني له، بعد مشاركته في مسلسل نصيبي وقسمتك 3.

5- رنا رئيس

وشاركت رنا رئيس في مسلسل "ليالينا 80"، و"الحرامي"، والذي أذيع على إحدى المنصات الإلكترونية، وكان أول ظهور لها عام 2017، عندما شاركت في مسلسل وضع أمني.

6- تيام مصطفى قمر

وظهر في مسلسل خيانة عهد، في أحد الأدوار البارزة تيام مصطفى قمر، حيث قدم دور "علي"، ومن خلال هذا الدور عرفه الجمهور بشكل أكبر بعد ظهوره في فترة طفولته مع والده مصطفى قمر في بعض الأفلام، ومنها: "قلب جريء"، و"بحبك وأنا كمان"، كما شارك في "ليالي الحلمية 6"، و"أبو البنات"، و"لدينا أقوال أخرى"، و"اهو ده االي صار".

7- دنيا ماهر 

وفي الأدوار الكوميدية، تألقت الفنانة دنيا ماهر في "مسلسل 100 وش"، حيث أدت دور نجلاء إلى الحد الذي جعلها تتصدر التريند، ورغم أن بدايتها ترجع إلى 2013، عندما قدمت فيلم خروج للنهار، وتبعته بتقديم دور في مسلسل سجن النسا عام 2014، إلا أن موهبتها الكوميدية اشتهرت وأخذت صيتا واسعا هذا العام.