الخميس 26 سبتمبر 2024

نشرة حوادث "الهلال اليوم".. النيابة تستعجل تقرير اللجنة الفنية بشأن أثرية التماثيل المضبوطة في القليوبية

حوادث25-12-2020 | 22:06

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الجمعة، لمساعدة القراء على متابعة كل جديد باستمرار.

تسمم 6 أشخاص بعد تناولهم الفول في بني سويف

أصيب أب وأم و4 من أطفالهما، اليوم، بالتسمم بعد تناولهم وجبة فول وطعمية بمنزلهم، في مركز أهناسيا المدينة غرب بني سويف، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

إحالة 3 عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة حديد تسليح من كبري مدينة نصر

قررت نيابة مدينة نصر، اليوم، إحالة 3 عاطلين إلى محكمة الجنح، لمحاكمتهم بتهمة سرقة 39 قطعة حديد تسليح من موقع إنشاء كوبري في مدينة نصر.

بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في حادث بسوهاج

شهد الطريق الصحراوي بسوهاج، اتجاه سفاجا، قبل قليل، وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تفاصيل انتحار طالب العبور بسبب التنمر عليه

شهدت مدينة زفتى بمحافظة الغربية، حادث انتحار شخص بعدما ألقى بنفسه في بير سلم منزله، وتوفي في الحال، وانتقل على الفور رجال المباحث لمكان الحادث، بعدما تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم زفتى، بورود بلاغ لشرطة النجدة بسقوط شخص في بير سلم منزله.

تعرف على أشهر جرائم السوشيال ميديا في عام 2020

انتشرت الجرائم على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة خاصة على "تيك توك" وتدخلت الأجهزة الأمنية لمنع تفشي تلك الجرائم حفاظا على الأمن العام، كما انتشرت فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي مفادها تعذيب الأطفال وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي بالتحقيق العاجل في تلك الجرائم وحبس مرتكبي الواقعة.

النيابة تستعجل تقرير اللجنة الفنية بشأن أثرية التماثيل المضبوطة في القليوبية

أمرت نيابة مصر الجديدة، اليوم، بإرسال تقرير لجنة فنية بوزارة الآثار، حول ضبط تماثيل أثرية مقلدة بحوزة 3 أشخاص، للتأكد من أثرية هذه التماثيل من عدمه، كما أمرت النيابة بإرسال صحيفة الحالة الجنائية للمتهمين.

"العدل" تنعي المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات

نعت وزارة العدل، اليوم، المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، والذي وافته المنية اليوم، إثر إصابته بفيروس كورونا.

حبس الأب المتهم بتعذيب نجله بكابل كهربائى

قرر أحمد الإمبابي، رئيس نيابة قليوب، بإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام لنيابات جنوب بنها، حبس الأب المتهم بتعذيب نجله بكابل كهربائي، 4 أيام على ذمة التحقيق.