السبت 18 مايو 2024

نائب محافظ المنيا يتابع الخدمة الطبية بمستشفيات الحميات والصدر

محافظات27-12-2020 | 12:47

كلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم، نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، بالمرور على مستشفيات الصدر والحميات بمدينة المنيا، لمتابعة سير العمل داخلها واتخاذ التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.


ورافق نائب المحافظ، خلال الجولة، الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، والعقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا، وتفقد خلال الجولة، التي بدأت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، أقسام المستشفيات، وتابع سير العمل بها للوقوف على الاحتياجات الفعلية، ومدى توافر المستلزمات الطبية والوقائية، وإجراءات صرفها.


واطمأن نائب المحافظ على حسن سير العمل، والتزام الأطقم الطبية باستقبال حالات الاشتباه بفيروس كورونا، وكذلك اتباع الإجراءات الوقائية، لتمكينهم من أداء واجبهم على أكمل وجه، وللحفاظ على سلامتهم، كما تابع العمل داخل مراكز الأشعة الخاصة.


ومن جهة أخرى، قرر نائب محافظ المنيا، إغلاق مطعم بحي وسط مدينة المنيا لمدة ثلاثة أيام، وذلك لمخالفة التعليمات الصادرة لمجلس الوزراء بشأن مواعيد الغلق، والتهاون والتقصير الشديد في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لفيروس كورونا.

    الاكثر قراءة