الأحد 2 يونيو 2024

القبض على سيدة لسرقتها هواتف المواطنين بشبرا مصر

حوادث27-12-2020 | 18:02

نجح رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، اليوم، في القبض على سيدة لسرقتها هواتف المواطنين بشبرا مصر.

وبالعرض على اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، أمر بإحالة المتهمة للنيابة العامة للتحقيق.

اقرا ايضا.. ضبط شخصين وبحوزتهما مواد مخدرة بطريق العلمين

وتلقى العميد محمد السيد رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة، إخطارًا مفادة ورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة شبرا من أحد أصحاب محلات بيع الهواتف المحمولة بسوق الخواجات الكائن بشارع أحمد بدوي في دائرة القسم، بشأن قيام إحدى السيدات بعرض 2 هاتف محمول للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتهما الحقيقية.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم، وتمكنوا من ضبطها، وتبين أنها تدعى "أ. ع"، 35 عامًا، ربة منزل والسابق اتهامها في 8 قضايا آخرهم 1012 لسنة 2020م أول الرمل/ الإسكندرية "نشل"، ومطلوب التنفيذ عليها في حكمين حبس جزئي "سرقة"، بإجمالي حبس سنتين، وبحوزتها هاتفي محمول، و600 جنيه.

اقرا ايضا.. مصرع 12 شخص وإصابة 5 في حادث تصادم

وبمناقشتها بما أسفر عنه الضبط اعترفت بمزاولتها لنشاط إجرامي تمثل في سرقة متعلقات المواطنين بإسلوب "المغافلة"، وأقرت بارتكابها 5 حوادث سرقة بذات الأسلوب.

وأشارت إلى أن المضبوطات التي بحوزتها من متحصلات تلك الوقائع، وإنفاقها باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتها الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموها بالسرقة، وتحرر بذلك ملحقًا للمحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.