الأربعاء 22 مايو 2024

عروس تتعرض لموقف "يكسف" بسبب حماتها يوم الزفاف

الهلال لايت27-12-2020 | 20:43

تعرضت فتاة بريطانية تسمى ميان في حفل زفافها، لموقف محرج للغاية أمام أصدقائها، حيث تلقت رد فعل غريب من حماتها، التي رفضت دخولهم حفل الزفاف وأخبرتهم بعدم دخولهم حفل الزفاف دون أذن العروس.

وعندما سالت ميان مرارًا وتكرارًا ولأكثر من مرة عن أصدقائها، كانت حماتها تجيبها "لم يحضر منهم أحد"، لذلك كانت في حفل زفافها وحيدة رغم اتفاقها مع زوجها على حضور عدد كبير من أصدقائها.

وحاولت العروس الحزينة أن تتأقلم مع الأجواء ولم تظهر بوجه عبوس حتى انتهى اليوم ومر بسلام، لكنها اكتشفت بعد زفافها الحقيقة المؤلمة حينما اتصلت بأصدقائها لتفهم منهم عدم تواجدهم في حفل زفافها.

وأصيبت ميان بالصدمة الشديدة عندما أخبرتها صديقتها أن حماتها استقبلتهم على البوابة بطريقة غير لائقة، كما أكدت لهم أنه لا يوجد مكان لهم وتخشي من الإصابة بكورونا خاصة وأن عددهم كبير وربما يكون أحد منهم مصاب بالفيروس ويصيب العريس أو العروس أو يؤدي ذلك لتفشي الفيروس.

وتعجبت العروس وبشدة من حجة حماتها التي ذكرتها لأصدقائها، خاصة وأن جميع أصدقاء وجيران العريس حضروا الزفاف، فالأمر يبدو أنه لا علاقة له بالفيروس أو نقل العدوى، بل تبين أنه مجرد فعل استفزازي.