الثلاثاء 14 مايو 2024

«مصر للطيران» تضع شعار بطولة كأس العالم لكرة اليد على طائراتها

أخبار28-12-2020 | 15:10

أطلقت شركة مصر للطيران اليوم حملة دعائية بدأتها بوضع شعار وتميمة بطولة كأس العام لكرة اليد، حورس على واجهة أثنين من أكبر  طائرات الشركة.. وجار وضعها علي مقاعد جميع الطائرات Head Reast وعلي أتوبيسات ومعدات الخدمة الأرضية لمصر للطيران.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الدولة المصرية بنجاح تنظيم واستضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال ٢٠٢٠ والمقرر إقامتها في مصر في الفترة من ١٣-٣١ يناير ٢٠٢١ والحرص علي الخروج بأفضل تنظيم للبطولة التي تعد أول بطولة عالمية تعقد في ظل جائحة كورونا وتحت رعاية وزارة الطيران المدني للمشاركة في هذا الحدث الكبير

 كما يأتي لتعريف المسافرين عبر المطارات باستضافة الحدث وكذلك جاري دراسة اختيار زي لفرق العمل الموجودة بمصر للطيران ومطار القاهرة تحمل شعار البطولة لتكون بنفس الطابع وزي منظمي البطولة لتوحيد السمة والشكل العام للقائمين علي الحدث للإعلان و الترويج عن استضافة مصر للبطولة .

جدير بالذكر أن مصر للطيران أطلقت حملة قومية بعنوان "مصر للطيران أمان" تزامنا مع بدء الاستعداد لاستقبال ضيوف  مصر المشاركين في هذه البطولة و التي تستهدف من خلال تلك الحملة توصيل رسائل طمأنينة للقادمين من الخارج إلى جمهورية مصر العربية بسلامة وأمان كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تطبقها مصر للطيران بدءا من نقطة السفر بمختلف المطارات ووصولا إلي مطار القاهرة الدولي وانتهاء الزيارة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air