الخميس 9 مايو 2024

حماقي يكشف سر تمسكه باللهجة المصرية في أغانيه (فيديو)

فن29-12-2020 | 15:04

أعرب الميجا ستار محمد حماقي، اليوم، عن سعادته بلقاء جمهوره الخليجي في حفله الناجح الذي أقيم ضمن مهرجان دبي للتسوق بعد غياب عام تقريبا، والذي توافق مع احتفالات الكريسماس.

وقال حماقي، خلال لقائه ببرنامج "تريندينج"، على mbc4، إنه يتمنى عودة الحياة لطبيعتها بشكل كامل بعد انتهاء أزمة كورونا، والتي فرضت إجراءات احترازية، أدت إلى تقليل أعداد الجمهور من أجل تحقيق التباعد المطلوب.

وظهر حماقي، متحمسا لإحياء أولى حفلاته في ظل التباعد الاجتماعي، واستقبله الجمهور على المقاعد والمدرجات بعاصفة من التصفيق وهتافات الترحيب.

وكشف حماقي، أن عام 2020 شهد ارتباكًا كبيرًا في خطط العمل لديه حتى على المدى القريب، مشيرًا إلى أن كورونا تسبب في حالة من القلق للناس.

وأكد حماقي، أنه أجل إطلاق ألبومه الجديد لصيف 2021 كي لا يضيع مجهود صناع الألبوم بسبب حالة الارتباك التي فرضها "كورونا"، مضيفًا أن عدد أغان الألبوم الجديد لن تكون 20 مثل ألبومه الأخير "كل يوم من ده"، حيث من المقرر ألا تزيد عن 12 أو 15 أغنية.

ونفى حماقي، تقديمه لأغان بلهجة غير المصرية، لأن أغانيه يقدمها دائما بإحساس نابع من قلبه، وأنه لن يقدم أغنية بصدق كبير إذا كان تركيزه منصبًا على التفكير في طريقة النطق الصحيح لكلماتها.

    Dr.Radwa
    Egypt Air