السبت 29 يونيو 2024

أم تنام بجانب نعش ابنتها.. هكذا فارقت الحياة

الهلال لايت29-12-2020 | 19:23

الفراق شيء صعب للغاية، يصعب على الجميع تحمله، وخاصة إن كان متعلقا بالأبناء، حيث حاولت إحدى الأمهات تحمل فراق ابنتها صاحبة الـ22 عاما بعد وفاتها، ولكن يبدو أنها لم تستطع فعل ذلك وقررت أن تنام بجانب نعش ابنتها.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الفتاة لورين دانكس، قُتلت على يد سائق مخمور، وهى في طريقها إلى المنزل بعد أن أنهت عملها، حيث صدمها رجل يبلغ من العمر 64 عاما، وأدين قبل ذلك بالقيادة تحت تأثير الكحول مرتين.

وقالت والدة الفتاة التي تدعى كلير، وتبلغ من العمر 47 عاما :" إخبارنا بأن ابنتنا ماتت كان بمثابة إلقاء قنبلة علينا، الأمر كان لا يمكن تخيله، ولا يمكن علاجه، نفكر في لورين يوميا، لدينا معها العديد من الذكريات، وماحدث في هذه الليلة مازال يطاردنا".

وأوضحت الصحيفة، أن والد الفتاة عثر عليها عندما خرج ليبحث عنها حيث تأخرت الابنة كثيرا وبعدها أخبر والدتها بأنها ماتت في حادثة سيارة، ونامت الأم بجانب نعش ابنتها في الليلة التي سبقت الجنازة، حيث أحضرتها الأسرة إلى منزلهم، وقالت الأم: "انكسر قلبي عندما شاهدت أخوتها يتحدثون إلى تابوتها وبدلا من التحضير لحفل زفافها أحضرت ترتيبات جنازتها".

وأضافت الأم: "عندما رأيت وجه زوجي كانت عيناه حمراء اللون، قال لي لورين قُتلت في حادث سيارة صرخت وبكينا، لقد كان الاستغناء عنها أمرًا صعبًا، وكنت أتحدث معها وألعب في شعرها الأشقر الجميل وأعزف موسيقاها المفضلة".  

وبينت الصحيفة أن كلير أصبحت مسئولة في مؤسسة خيرية لدعم ضحايا حوادث الطرق في هيرتفوردشاير.