الأربعاء 29 مايو 2024

الجمعة على dmc.. وفاء الكيلاني تحاور أكرم حسنى فى "السيرة"

فن30-12-2020 | 12:34


تجرى الإعلامية وفاء الكيلاني حوارا خاصاً مع الفنان أكرم حسنى عبر برنامج "السيرة", يوم الجمعة المقبل على قناة dmc الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة .

وجاء ذلك عبر طرح منشور من قبل الإعلامية وفاء الكيلاني على حسابها الشخصي بموقع التغريدات الشهير "تويتر" وعلقت قائلة:" النجم أكرم حسنى فى السيرة الجمعة والسبت على dmc الساعة 11مساء بتوقيت القاهرة مصر".


وتحاور الكيلاني الفنان أكرم حسنى عن سيرته الفنية وكيف كانت بدايته فى  سن الطفولة وعلاقته بعائلته، وكيف بدأ حياته كضابط شرطة، وبعدها أنتقل إلى الإذاعة  ودخوله وتعمقه في الوسط الفنى كما يتحدث عن أصدقائه في ذلك الوسط.

وتعود الإعلامية "وفاء الكيلانى" إلى تقديم البرامج بعد غياب عامين منذ برنامجها الأخير "تخاريف"، ويعتمد السيرة على استضافة نجوم الفن والمشاهير وإجراء الحوار معه عن المحطات التي مر بها في حياته، سواء الفنية أو الشخصية وكأنه يكتب مذكراته وتتضمن قائمة الضيوف عدد كبير من النجوم


 وفى سياق متصل أن الإعلامية وفاء الكيلاني  مذيعة مصرية من مواليد 1972 ، وبدأت العمل في القنوات الفضائية كمقدمة برامج وأولها عبر شاشة روتانا والمؤسسة اللبنانية للإرسال كما وعملت مذيعة في قناة bbc لمدة سنتان.

فقدمت العديد من الأعمال فى مختلف القنوات .

وتميزت الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامجها المميز "بدون رقابة" عام 2010م.