الخميس 23 مايو 2024

نشرة أخبار الحوادث اليوم

1-5-2017 | 16:51

 

 

إصابة 10 أشخاص في انقلاب أتوبيس من أعلى «الدائري»

أصيب 10 أشخاص، اليوم الاثنين، في حادث انقلاب أتوبيس من أعلى الطريق الدائري قبل نفق السلام المتجه إلى منطقة المعادي، تلقت غرفة عمليات المرور إخطارًا من شرطة النجدة بانقلاب أتوبيس بدائري السلام، وبالانتقال والفحص تبين إصابة 10 أشخاص.

 

انهيار جزئي لعقار ببولاق الدكرور بسبب حفر بأرض مجاورة

شهدت منطقة بولاق الدكرور حالة من الذعر والرعب عقب حدوث انهيار جزئي لأحد العقارات بشارع محمود حسن إسماعيل إثر قيام بعض الأشخاص بالحفر بقطعة أرض خلف العقار المنهار، وتمكنت المباحث من ضبط أحد العمال ولم يسفر الحادث عن سقوط ضحايا أو مصابين، وتم إخطار اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

 

براءة رئيس تحرير «روزاليوسف» من سب السبكي

قضت محكمة جنح مستأنف قصر النيل، برئاسة المستشار معتز زيدان، وعضوية المستشارين أسامة أبوالخير وهاني الطنطاوي، وسكرتارية عصام عبده؛ ببراءة الكاتب الصحفي إبراهيم خليل، رئيس تحرير مجلة روزاليوسف، من تهمة سب وقذف المنتج السينمائي محمد السبكي، وترأس دفاع المؤسسة أسامة عسل المحامي.

 

يذكر أن المنتج السينمائي محمد السبكي، أقام جنحة سب وقذف ضد "روزاليوسف" لما تم نشره في أحد الأعداد من خلال تصريح على لسان الممثلة شيري محمد، التي أكدت في مضمون خبرها أن السبكي طلب منها التبرج من أجل التمثيل وتضمن التصريح عبارة "اقلعي علشان تمثلي".

 

جهود مكثفة لضبط 4 متهمين بقتل مساعد شرطة

واصلت قوات مديرية أمن الجيزة، بالتنسيق مع أمن المنيا، جهودهما المكثفة للقبض على مرتكبي واقعة قتل مساعد شرطة بمحطة مترو فيصل، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص من عائلة عثمان بمحافظة المنيا؛ بسبب خصومة ثأرية مع عائلة القتيل، وداهم رجال المباحث مجموعة من المنازل الخاصة بأهالي المتهمين للبحث عن الجناة ولكنهم لم يتوصلوا لأحد منهم، كما يقوم فريق البحث بالتحقيق مع أقاربهم وتتبع خطوط هواتفهم للبحث عنهم.

 

«النقض» في حيثيات علي ونيس: «تم ضبطه متلبسًا بالفعل الفاضح»

أودعت محكمة النقض، حيثييات حكمها على عضو مجلس الشعب السابق السلفي علي محمد ونيس الشهير بـ«علي ونيس»، والمتهم في قضية فعل فاضح بالطريق العام، بالحبس لمدة أربعة أشهر، وقررت المحكمة عدم قبول الطعن رقم 5383 لسنة 83 ق، والمقدم من «ونيس» على الحكم الصادر ضده من محكمة جنح مستأنف طوخ بحبسه 4 أشهر بتهمة ممارسة الفعل الفاضح في الطريق العام، والاعتداء على أمين شرطة ضمن القوة التي ضبطته.

 

متهمة بشبكة دعارة: «مبفرقش بين زبايني عشان ما يبقاش حرام»

قالت مديرة شبكة دعارة تم ضبطها من قب الإدارة العامة لمباحث الأداب بمديرية أمن المنيا في اعترافاتها : "أعمل في هذا المجال بمزاجي من 4 سنين، وكنت بصور كل اللي بيحصل معايا لنشره علشان أقدر استقطب أكبر عدد من الشباب وكله بالحب هما اللي كانوا بيجوا بمزاجهم.. كانت الزباين بتجيلي الكوافير واللي له غرض كنت باخده على شقتي، وعمري ما ميزت حد عن حد خالص كله زي بعضه علشان ميبقاش حرام عليا، كان كل واحد بياخد حقه وزيادة شوية كمان"، وأضافت: "في مرة دخلت عليا الكوافير موظفة واتصاحبت عليها وبقت تشتغل معايا عشان نوسع الشبكة ونبسط الشباب، واللي كان بيجيب لنا الزباين جارنا "م.أ" وكان بياخد التلت على الراس الواحدة".