الجمعة 5 يوليو 2024

رجل يثير غضب الناس بعد تعليقه على صديقته.. لن تتخيل ماذا فعل؟

الهلال لايت31-12-2020 | 18:37

عندما تشعرين بالحب تجاه أحدهم قد لا تصدقين أنه لم يبادلك الشعور نفسه، حتى وإن كان يفعل بعض الأمور التي تُثبت لك ذلك، فقد تُكذبين نفسك في كل مرة يخطأ بها نحوك، ولكن هل تستمري في تكذيب نفسك إذا التقطته الكاميرا وهو يفعل أمرًا يضايقك به!؟ الأمر صعبا للغاية؛ لأن كل شيء حينها يكون مُسجل بالصورة، وهذا ماحدث مع أحدى الفتيات التي انفجرت من البكاء بعد سماع تعليق صديقها الذي سجلته كاميرا جرس الباب وهو يقول أنه يريد صديقة جديدة.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية فإن تعليق رجلا عند كاميرا جرس الباب على صديقته جعلها تنفجر من البكاء، حيث انتشر مقطع  فيديو له عبر "تيك توك" وهو يغادر منزلا ويوجه تعليقا محرجا لصديقته مما أثار غضب الكثيرين الذي حث بعضهم الفتاة على تركه.


وأوضحت الصحيفة، مقطع الفيديو كان مدون بجملة :" عيد ميلاد سعيد لي، بما أن صديقي يغادر منزلي الليلة الماضية، سمعته بقول شيئا لم اتمناه".


وبينت الصحيفة أن الفيديو يوضح رجل يخرج من منزلا ويقول:" هل تعرف ماذا أريد في عيد الميلاد؟، صديقة جديدة".

وأكدت الصحيفة أن الفيديو تمت مشاهدة أكثر من 28 مليون مرة وحصل على 5.1 تعليق والالاف الإعجابات بالإضافة إلى غضب الكثير من الأشخاص على تعليق الرجل، وقال أحد  المستخدمين: "اتركيه، أنت تستحق الأفضل، اعتن بنفسك".

وذكرت الصحيفة أنه بعد رد الفعل العنيف نشرت الفتاة مقطع فيديو أخر للدفاع عن صديقها حيث أوضحت أن الفيديو السابق كان مزحة وكانت صورة البكاء لشيء حدث قديما منذ شهور، وأبدى أحد المستخدمين استغرابه من الأمر، قائلا: "كيف تكون هذه مزحة أنا حائر".

    الاكثر قراءة