السبت 28 سبتمبر 2024

عاملة فى «كادبورى» تكشف سر إعداد مشروب الشوكولاتة اللذيذ

الهلال لايت31-12-2020 | 18:41

يسعى الكثيرون للحصول على مشروب الشوكولاتة ساخنة ذو مذاق رائع مثل الذي يتناولونه بالمقاهي، ولكن قد يفشل الأمر في العديد من المرات، لذلك توجهت إحدى السيدات التي تعمل في "كادبوري" لشرح كيفية عمل مشروب الشوكولاتة الساخنة اللذيذة في المنزل.

وبينت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الشوكولاتة الساخنة تعد من أفضل المشروبات خاصة في فصل الشتاء، ولكن من الصعب أن يتطابق طعمها مع تلك التي نتذوقها في المقهى، فإن لم يكن المشروب مائيا جدا فهو يفتقر إلى نكهة الشوكولاتة.

وأوضحت الصحيفة أن السيدة كلوي روز التي تعمل في كادبوري كشفت عن كيفية صنع مشروب الشوكولاتة الساخنة في المنزل ونشرت ذلك عبر مقطع فيديو على موقع "تيك توك"، وتمت مشاهدة الفيديو أكثر من 1.5 مليون مرة على المنصة، حيث بينت فيه سر مشروب الشوكولاتة الساخنة اللذيذ وهو استخدام أقراص الشوكولاتة المذابة في القليل من الماء الساخن بدلا من مسحوق الشوكولاتة.

وأظهر الفيديو كلوي وهي تضع ثمانية من أقراص الشوكولاتة في كوبا ثم تضيف له القليل من الماء المغلي  وتقلبهم جيدا حتى الذوبان، ثم تسخن الحليب وتضعه فوق الشوكولاتة وأذابتهم ثم أضافت الكريمة المخفقة والقليل من مسحوق الشوكولانة".

ولاقى الفيديو العديد من الإعجابات والتعليقات حيث حصل على  أكثر من 1400 إعجاب و1400 تعليق من عشاق الشوكولاتة الساخنة وقال أحد المستخدمين :"سأصنع الشوكولاتة الساخنة مثل هذه"، وقال اخر : "حسنا انا اشتهيه الان"، لكن القليل من الناس كانوا في حيرة من أمرهم حول استخدام الماء المغلي بدلا من الحليب".