الأحد 30 يونيو 2024

أهل حبيبته رفضوه فقرر الانتحار.. ولكنه ب ٧ أرواح

الهلال لايت31-12-2020 | 20:20

أقدم شاب على محاولة الانتحار عبر إلقاء نفسه من العبارة النهرية إلى وسط النيل بمدينة الأقصر، اليوم الخميس، وذلك عقب تقدمه لفتاه لطلب الزواج منها وقوبل طلبه بالرفض، ليقرر على إثرها الانتحار قبل أن يتمكن رجال الإنقاذ النهري من إنقاذ حياته.


وكانت قوات قسم الإنقاذ النهري بالأقصر، بقيادة النقيب محمد عباس مدير القسم، قد تمكنوا من إنقاذ حياة شاب يدعى "يوسف. أ. ي" ١٨ عام من مدينة القرنة، بعد أن قام بإلقاء نفسه من العبارة النهرية في وسط النيل قاصدا الانتحار.


وروى شهود عيان تفاصيل الواقعة، أن الشاب كان قد طلب الزواج من فتاة خلال احتفالات الكريسماس، ولكن قوبل طلبه بالرفض من قبل أهل الفتاة، ودخل في نوبة حزن، إلى أن قرر التخلص من حياته حيث توجه إلى معدية الأهالي وقابل أحد الأشخاص هناك، وأعطاه بطاقته، و"دبدوب" وهدية كان قد جلبها للفتاة، ثم ألقى نفسه في مياه النيل، قبل أن يتمكن الأهالي وفرق الإنقاذ النهري من انتشاله وإنقاذه من الغرق.


وعلى الفور، تم نقل الشاب عن طريق الإسعاف النهري إلى مستشفى الأقصر العام، وقام أطباء الطوارئ والعناية المركزة بالتدخل السريع، حيث أكد الدكتور خلف عمر مدير مستشفى الأقصر العام، أن حالة الشاب مستقرة وهو الآن داخل قسم الطوارئ للمتابعة وتلقي العلاج اللازم.