الجمعة 24 مايو 2024

«خبيرة أبراج» تكشف الأكثر حظًا العام الجديد 2021

سيدتي31-12-2020 | 22:08

هنأت خبيرة الأبراج وعلم الفلك، عبير فؤاد، قراء "الهلال اليوم"، باستقبال العام الجديد 2021.


وكشفت في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، عن الأبراج الأكثر حظا في العام الجديد 2021، قائلة: "الجوزاء، الميزان، الحمل، والقوس هم الأبراج الأكثر حظًا على المستوى المالي والعملي والعاطفي".

 

الحمل.. عام العمل والارتباط

يتمتع بحظ جيد في العمل، وبروح الإبداع، وإذا كانوا موظفيين؛ يحصلون على دعم ومساندة، وإذا كانوا أصحاب مشاريع؛ يحدث لها طفرة، وهناك تقدم كبير لبرج الحمل على المستوى العملي في 2021.


لديهم تبذير، لذلك لابد أن يأخذ الحمل في الاعتبار الترشيد في المصروفات.


وبالنسبة للعاطفة والحمل، نصحت عبير فؤاد مواليد برج الحمل بالصبر إلى 7 يناير، حتى يكون مزاجهم أفضل وأهدى، ويستطيعون التفاهم بشكل أفضل مع شركاء الحياة، وبالنسبة لغير المرتبطين؛ هناك فرص كبيرة للارتباط في أول فبراير.

 

الميزان.. عام النجاح والحب

أكدت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، أن 2021 عام النجاح والحب والعمل بالنسبة لبرج الميزان، وهم أكثر حماسا، وإصرارا، ويحققون كل الأمور والمهام بجدية، ويحصلون على تقدير لكل عمل يقومون به.

 

وبالنسبة للارتباط، فمواليد برج الميزان، يكون لديهم بصيرة، لإيجاد الشخص المناسب، ويستطيعون إيجاد الشخص الذي يرتبطون به، ونصحت المتزوجين بالصبر إلى 7 يناير، حتى يخرج المريخ، ويكون الوقت مناسبا للصلح والانطلاق.

 

الجوزاء.. عام الفرص العملية والتطوير المستمر

الجوزاء لديه في 2021 تركيز أكثر ورغبة في تتطوير معلوماته في العمل، ويلتقطون الفرص، ولهم حظ كبير في السفر، ويحققون الكثير من المكاسب، ولكن هناك وقت في العام لابد أن الانتباه بالعمل فيه وهو 14 مايو، ولا يتخذون أي قررات فيه حتى 20 يوليو، بسبب ضغوط مهنية.

 

القوس.. عام النجاح العملي والسعادة الزوجية

يتمتع القوس في عام 2021، بطاقة ذهنية تساعدهم على تحقيق أهدافهم، وينجحون في مقابلات العمل، ولديهم قدرة على الإقناع، ويعبرون جيدًا عن أفكارهم بموضوعية، ويحققون نجاحا على الصعيد العملي مع فرص عمل جديدة.


ومن ناحية الحب، إذا كانوا متزوجين يحسنون التصرف مع زوجاتهم أو أزواجهن، ويعيشون روح مشاركة مع شركاء الحياة.