السبت 18 مايو 2024

قتل ولعنة ميراث وانتحار.. أبرز 3 جرائم فى الساعات الأولى من 2021

حوادث1-1-2021 | 14:58

في الساعات الأولى من السنة الجديدة 2021 كانت الجريمة الجنائية حاضرة، حيث لم يخل المشهد من بعض الجرائم، ومن أبرزها شاب يقتل شقيقته لشكه فى سلوكها بالجيزة، وآخر يذبح ابن اخيه بسبب الميراث، وانتحار طبيب أردنى بمصر القديمة فى أول أيام العام الجديد.


ليلة رأس السنة.. شاب يقتل شقيقته بالجيزة للشك في سلوكها

شهدت محافظة الجيزة جريمة بشعة في الساعات الأولى من صباح اليوم عندما أقدم شاب على ذبح شقيقته داخل غرفتها وتسديد لها عدة طعنات بسكين المطبخ بسبب تأخرها خارج البيت احتفالا برأس السنة لتسقط قتيلة على الأرض وفر هاربا، لكنه سقط في قبضة رجال المباحث.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بالعثور على جثة فتاة مقتولة داخل غرفة شقتها، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة داخل غرفتها وسط بركة دماء، ووجود جرح قطعي بالرقبة وعدة طعنات متفرقة بجسدها، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليها، بسبب تأخرها خارج المنزل في ليلة رأس السنة، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب تأخرها عن المنزل في ليلة رأس السنة الميلادية.

وأضاف المتهم، أن المجنى عليها خرجت من المنزل عقب صلاة العشاء وأنه حاول الاتصال بها لكن هاتفها المحمول مغلق فقلق عليها، مضيفا أنه ظل منتظرا عودتها الليل كله وهو خائف عليها تكون تعرضت لمكروه.

وتابع المتهم، أن شقيقته وصلت المنزل عقب صلاة الفجر وأثناء مناقشتها عن سبب تأخرها قالت إنها كانت تحتفل مع صديقاتها برأس السنة الميلادية، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة استل خلالها المتهم سكينة المطبخ وذبحها وطعنها عدة طعنات متفرقة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


 اقرأ أيضا..الأمن العام يضبط 83 سلاحا ناريا و201 قضية مخدرات


لعنة الميراث.. مقتل شاب طعنه عمه بـ«سكين» فى الجيزة

يجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات مكثفة في جريمة مقتل شاب على يد عمه، حيث سدد المتهم عدة طعنات للمجنى عليه، بسبب خلافات متعلقة بالميراث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين مقتل شاب نتيجة إصابته بعدة طعنات، وكشفت التحريات أن عمه وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات متعلقة بالميراث.

ونجح رجال المباحث في القبض على المتهم من خلال إعداد كمين له ، وبعد إجراء التحقيقات اعترف المتهم بارتكاب الجريمة، بسبب الخلاف على ميراثه في عقار ملكه وأشقائه، وأن مشادة كلامية نشبت بينه وابن شقيقه، طعنه خلالها بسكين، كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة التي رصدت الجريمة.

وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.


اقرأ أيضا..ضبط سائق بحوزته 7 أطنان " سكر مدعم " قبل بيعه بالسوق السوداء


النيابة تصرح بدفن طبيب أردنى انتحر فى مصر القديمة

صرحت نيابة مصر القديمة الجزئية بدفن طبيب أردني، سقط من شرفة شقته بالمنيل، لمرروه بأزمة نفسية، وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية للجثة.

كان قسم شرطة مصر القديمة تلقى بلاغًا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شخص أسفل أحد العقارات بمنطقة المنيل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص، تبين العثور على جثة لطبيب أردني الجنسية يبلغ من العمر 45 سنة، به كسور وكدمات متفرقة بجسده نتيجة سقوطه من شرفة شقته، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات واستماع رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود العيان، تبين أن المجنى عليه يقيم بمفرده داخل الشقة، ويعاني من اضطرابات نفسية وحالة اكتئاب.

وأضافت التحريات أن المتوفَّى اقدم على الانتحار بإلقاء نفسه من شرفة شقته نتيجة ما يعانيه من اضطرابات نفسية وتعاطيه عقاقير مهدئة.

وأكدت التحريات عدم وجود أى شبهة جنائية في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.