الثلاثاء 21 مايو 2024

نور اللبنانية تدخل بلاتوه "ضل راجل" في هذا الموعد

فن1-1-2021 | 17:54

 تسعد الفنانة نور اللبنانية، لـ تصوير أول مشاهدها من مسلسلها الجديد "صل راجل" امام الفنان ياسر جلال، المقرر أن يعرض خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

 

ومن المقرر أن تبدأ نور اللبنانية، تصوير مشاهدها بداية من الأسبوع المقبل في الديكور الخاص بها ضمن احدث المسلسل، الذي يشارك في بطولته ياسر جلال ونرمين الفقي، وأحمد حلاوة، انعام سالوسة، محمود عبدالمغني، رنا رئيس.

 

وكانت قد كشفت نور اللبنانية لـ "الهلال اليوم" عن شخصيتها في مسلسل "ضل راجل" بانها تجسد دور طبية بشرية في مستشفى حكومي، وتدور الأحداث بينها وبين ياسر جلال في ايطار درامي تشويقي، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومخرج العمل أحمد صالح.

 

وكان آخر أعمال ياسر جلال مسلسل "الفتوة" وعرض في رمضان الماضى، وشارك في بطولته كل من مى عمر، أحمد خالد صالح، وأحمد خليل، وعدد كبير من الفنانين، تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى.

 

وتشارك  الفنانة نور في بطولة مسلسل "جمال الحريم"، الذى يعرض حالياً على قناة DMC فى الساعة السابعة والنصف مساء، ويذاع على قناة إم بى سي 4 فى الساعة 9 مساء.

 

ويشارك فى البطولة خالد سليم ودينا فؤاد والفنان القدير صلاح عبدالله، والفنان أشرف مصيلحى، حازم سمير، إيهاب فهمى، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.