الإثنين 20 مايو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. الداخلية توزع مساعدات وبطاطين على الأسر الأكثر احتياجا لمواجهة الشتاء.. وتكشف حقيقة استغاثة سيدة بمحاولة اقتحام مجموعة من الأشخاص مسكنها بالمعادي

حوادث1-1-2021 | 17:41

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الجمعة؛ وذلك لمساعدة القراء على متابعة كل جديد باستمرار.

الداخلية توزع مساعدات وبطاطين على الأسر الأكثر احتياجا لمواجهة الشتاء

واصلت وزارة الداخلية توزيع مساعدات على المواطنين والأسر الأكثر احتياجا، حيث تم توزيع بطاطين على البسطاء لمواجهة الشتاء، وذلك ضمن مبادرة كلنا واحد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

الداخلية تكشف حقيقة استغاثة سيدة بمحاولة اقتحام مجموعة من الأشخاص مسكنها بالمعادي

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله بشأن مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك "، متضمناً استغاثة إحدى السيدات من قيام بعض الأشخاص بكسر باب مسكنها بدائرة قسم شرطة المعادى.

النيابة تطلب التحريات فى اتهام 4 أشخاص بحيازة قطع آثار ذهبية للنصب على المواطنين

طلبت نيابة الساحل، سرعة تحريات المباحث الجنائية، فى واقعة القبض على 4 أشخاص من الفيوم بحوزتهم قطع ذهبية للنصب على المواطنين من خلال إيهامهم بأنها فرعونية، وذلك بعدما أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق وسرعة القبض على شريكهم الخامس.

الأمن العام يضبط 83 سلاحا ناريا و201 قضية مخدرات

نجحت الجهود في ضبط 5 تشكيلات عصابية ، ضمت (13) متهم ارتكبوا (31) حادث متنوع ، 41 متهم لممارستهم أعمال البلطجة، (263) دراجة نارية مخالفة وإعادة (8 دراجات نارية - سيارتين) وضبط (25785) مخالفة مرورية متنوعة و فحص (45) من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، تبين إيجابية (5) منهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تحرير 1282 قضية ومصادرة 7 أطنان سلع غذائية فاسدة خلال 24 ساعة

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.

أسفرت تلك الحملات عن ضبط 1282 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة الأخيرة، وأبرزها ضبط 3,32 طن "مصنعات لحوم ودواجن"، يشتبه فى عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لانتهاء تواريخ الصلاحية المدونة عليها، ووجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس والرائحة تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة بحوزة المدير المسئول عن مصنع لتعبئة السلع الغذائية بمحافظة القليوبية.

قتل ولعنة ميراث وانتحار.. أبرز 3 جرائم فى الساعات الأولى من 2021

في الساعات الأولى من السنة الجديدة 2021 كانت الجريمة الجنائية حاضرة، حيث لم يخل المشهد من بعض الجرائم، ومن أبرزها شاب يقتل شقيقته لشكه فى سلوكها بالجيزة، وآخر يذبح ابن اخيه بسبب الميراث، وانتحار طبيب أردنى بمصر القديمة فى أول أيام العام الجديد.

مباحث السنبلاوين تضبط عاطلا أطلق النار على محام

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية من ضبط عاطل متهما باطلاق النار على محامى أثناء خروجه من مكتبه بمدينة السنبلاوين بسبب حصول المحامى على أحكام ضده.

القبض على 3 أطفال قتلوا طفلا لسرقة توك توك بقرية فى الشرقية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة ههيا بالشرقية، من كشف غموض العثور على طفل مقتول بأرض زراعية بالقرب من قرية العدوة، إثر إصابته بسلاح أبيض مطواة، بعد 24 ساعة من الجريمة، وتم القبض على 3 من المتهمين أعمارهم تتراوح ما بين 15 لـ16 عشر، وتم إحالتهم لنيابة ههيا العامة برئاسة مصطفى إسماعيل، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، التى قررت حبسهم أربعة أيام على مذة التحقيقات.