الخميس 23 مايو 2024

«بواليا» يكشف عن مثله الأعلى في كرة القدم والأرقام المفضلة له

رياضة3-1-2021 | 13:49

كشف المهاجم الكونغولي "والتر بواليا"، المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي عن مثله الأعلى في كرة القدم.

وأكد بواليا في تصريحات للموقع الرسمي لناديه لأن أصدقاءه أطلقوا عليه لقب «إبرا» نسبة إلى المهاجم السويدي الشهير إبراهيموفتش الذي أعتبره مثلي الأعلى، بالإضافة إلى رونالدو مهاجم البرازيل التاريخي.

وأضاف المهاجم الكونغولي: «إذا كنت أتحدث عن مثلي الأعلى كشخصية رياضية بشكل عام، بالطبع سيكون البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكن على مستوى المهاجم الصريح، فأنا من عشاق الثنائي إبراهيموفيتش، والبرازيلي رونالدو».

وتابع: «كنت أعشق الأنجولي فلافيو مهاجم الأهلي الأسبق الذي قدم مسيرة مميزة مع الفريق، كما أعشق  الدوري الإنجليزي وأشجع ليفربول».

وانتقل مهاجم الأهلي الجديد للحديث عن ردود الأفعال المتوقعة في زامبيا والكونغو بعد انتقاله للأهلي وقال: «انتظر دعم الجميع، أعتقد أن الجميع هناك سيكون سعيدا وفخورا جدًا بخطوة انتقالي إلى اللعب لنادي بحجم وشعبية الأهلي».

وأوضح: كنت سعيدا باللعب أمام الأهلي؛ لأن المباريات الكبيرة دائمًا تصنع اللاعبين، وأنا كلاعب محترف أكون سعيدا جدًا عند مواجهة الأندية الكبيرة، خاصة أنها تساعد أي لاعب على إظهار قدراته وإمكاناته.

وأشار والتر بواليا إلى أنه تأقلم سريعا مع الحياة في مصر عبر بوابة الجونة.. رغم صعوبة الأمر في البداية، خاصة مع اختلاف الأجواء والثقافة والحياة، لكنه استطاع التأقلم مع كل شيء، وأصبح يجيد العديد من الكلمات العربية مثل: «شكرًا – تمام – حبيبي» وغيرها من العبارات التي تعلمها أثناء تواجده في الجونة.

وفيما يتعلق برقم القميص المفضل لديه قال مهاجم الأهلي الجديد: «أنا أعشق العديد من الأرقام، لكن هناك 3 أرقام مفضلة لدي، وهي «10 و20 و30»، لكن يظل رقم 10هو الأفضل من بينها؛ لأنه اليوم الذي رزقت فيه بابني.