الأربعاء 25 سبتمبر 2024

مهرجان سويدي يقدم أغرب دعوة لعشاق الأفلام

فن4-1-2021 | 13:33

يسعى المهرجان السويدي "Göteborg Film Festival" لتنفيذ تجربة التباعد الاجتماعي القصوى بشكل مبتكر وغريب، حيث سيتم دعوة واحد من عشاق الأفلام السينمائية لقضاء أسبوع بمفرده في جزيرة "Pater Noster" في بحر الشمال، بصحبة الأمواج فقط وعدد كبير من أفلام الشركة.


ومن المقرر أن ينفذ مهرجان جوتبورغ السينمائي في السويد تجربة التباعد الاجتماعي في "قاعة سينمائية" على الجزيرة.


وتدعو Göteborg في نسختها 2021 أحد عشاق الأفلام لقضاء سبعة أيام بمفرده في جزيرة منعزلة في بحر الشمال مع أفلام المهرجان فقط للشركة.


وفي الإعلان قال المهرجان: يمكن للمعجبين المهتمين التقدم عبر الإنترنت على موقع Göteborg، وسيتم إرسال مقدم الطلب الناجح إلى باتر نوستر، وهي جزيرة صخرية صغيرة قبالة الساحل الغربي للسويد، للإقامة في منارة (أصبحت الآن فندقاً فاخراً)، وسيُنشئ المهرجان غرفة عرض في المنارة، حيث يمكن للزائر عرض ما يصل إلى 60 فيلمًا، جميعها من تشكيلة 2021 Göteborg الرسمية.

وأكمل الإعلان: "لديك كل ما تحتاجه طعام رائع، مشروب رائع، سرير لطيف، هذا لا يتعلق باختبار قدرتك على البقاء منعزلاً، ولكن لا يمكنك إحضار أي شيء معك لا هاتف، ولا كمبيوتر، ولا حتى كتاب".


وقال المدير الفني للمهرجان المخرج جوناس هولمبرج: "يمكنك مشاهدة الأمواج ومشاهدة الأفلام، وإن المتقدم الناجح سيلبي بعض المعايير، حيث يجب أن يكون من عشاق الأفلام، وعليه الموافقة على تسجيل مدونة فيديو يومية حول التجربة، ويجب أن يكون مؤهل عاطفيًا ونفسيًا لقضاء أسبوع في هذا النوع من العزلة".