الأربعاء 5 يونيو 2024

«المرافق» تغلق 8 مقاهى بالدقى

حوادث4-1-2021 | 18:27

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء طارق مرزوق مدير الأمن، حملة مكبرة ضمت قوات قسم شرطة الدقي وشرطة المرافق.


وأسفرت الحملة عن ضبط 8 مقاهي مخالفة في شارع السودان وشارع جامعة الدول، وتم رفع 75 شيشة، وتحرير 6 محاضر إشغال للطريق العام، كما تم التفتيش على رخص المحلات ورفع الإشغالات المخالفة.


وكانت محافظة الجيزة بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة وشرطة المرافق، تمكنت من رفع حوالى 6850 حالة إشغال للمحال والمقاهي والمطاعم علي مدار الأسبوع الماضي.

 

غلق وتشميع 8 مقاهى بدون ترخيص ببولاق الدكرور (صور)


وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه تم شن سلسلة من الحملات بالتوازي على مستوى الأحياء والمراكز بدءًا من الأسبوع الحالي، واستهدفت تحقيق الانضباط ولإحداث سيولة مرورية ولرفع الإشغالات، إلى جانب متابعة مدى التزام المحال والمقاهي والمطاعم بالإجراءات الاحترازية ومواعيد الفتح والغلق وعدم التعدي على حرم الطريق العام.


ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة الاستمرار في المتابعة الدقيقة على مدار اليوم لتطبيق الضوابط والاشتراطات الخاصة بالمنشأت التجارية والمطاعم والالتزام بمراعاة قواعد التباعد الاجتماعي، فضلاً عن التأكد من الالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والورش الحرفية.


ووجه محافظ الجيزة بضرورة التصدي بكل حسم مع أي مخالفة، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لتلك القرارات وعدم التهاون في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين مع الغلق الإدارى للمحال والمنشآت التي تخالف الاشتراطات والضوابط الموضوعة وسحب رخصة المدير ووقف النشاط.


نشرة حوادث «الهلال اليوم».. الداخلية تضبط 8 أطنان حشيش بحاوية بميناء بورسعيد.. تغريم محمد عدوية 343 ألف جنيه للتهرب الضريبى(صور وفيديو)