السبت 4 مايو 2024

«ليلة الخميس» يستضيف حمدى الميرغنى وشيماء سيف اليوم

فن5-1-2021 | 15:35

يحل الفنان حمدي الميرغني، ضيفًا في برنامج "ليلة الخميس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة MBC مصر، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً.

ووسط أجواء من البهجة والمتعة في حلقة كوميدية مع حمدي الميرغني، في ثاني حلقات البرنامج.

كما يستضيف البرنامج خلال الحلقة نجوم الكوميديا حمدي الميرغني، سليمان عيد، شيماء سيف، والمطرب الشعبي أحمد شيبه، وذلك في حوارات كوميدية ساخرة، ومجموعة من الأغاني المختارة.

برنامج "ليلة الخميس" يكشف الكثير من القصص والكواليس في أجواء من الترفيه وسهرات شيقة،وحوارات ومناقشات جريئة.

وعبرت ياسمين عز،عن سعادتها بهذه الإطلالة القوية مع النجوم في سهرات اسبوعية غير تقليدية،ويستضيف البرنامج خلال الحلقات مجموعة من النجوم في كل حلقة في مجالات متنوعة للكشف عن كثير عن التفاصيل.

وكانت أن أولى حلقات البرنامج كانت ليلة رأس السنة مع أمير الغناء العربي هاني شاكر، والنجم أحمد سعد،احتفالًا ببداية العام الجديد، وانتشرت الحلقة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بتداول رواد مقاطع فيديوهات من الحلقة.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حمدي الميرغني،مسلسل "فالنتينو" بطولة الزعيم عادل إمام،ومجموعة من النجوم منهم دلال عبد العزيز،وفاء صادق،داليا البحيري،سمير صبري،محمد كيلاني، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

كما شارك في مسلسل "اتنين في الصندوق" مع أوس أوس، نهى عابدين،بيومي فؤاد،صلاح عبدالله، انتصار،ومجموعة من الفنانين،ومن تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمد مصطفى.

وأعلن حمدي الميرغني، عنتوقف تصوير فيلم "مطبعة هرم"، حفاظًا على "مشاعر أصحاب الهمم"، لذا لفت إلى أنه وفريق عمل الفيلم بقيادة المُخرج سامح عبدالعزيز قرروا البحث عن فكرة فيلم ثاني، اعتراضًا على سيناريو "مطبعة هرم".