الأربعاء 15 مايو 2024

صلاح عبدالله يهنئ المصريين بعيد الميلاد المجيد

فن6-1-2021 | 16:25

هنأ الفنان القدير صلاح عبدالله، الإخوة الأقباط، والشعب المصرى بمناسبة عيد الميلاد المجيد.


وكتب "عبدالله"، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"،  قائلاً: "كل سنة وكل المصريين الطيبين المخلصين، مسلمين، ومسيحيين، طيبين قوي ومخلصين قوي".


وفي سياق أخر يشارك صلاح عبدالله في بطولة مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي سوف تدور أحداثه حول أحد ملفات المخابرات المصرية، وهو من بطولة أحمد عز، وهند صبري، ويشاركهم في بطولة العمل الفنانة القديرة ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، محمود البزاوي، محمد جمعة، احمد فؤاد سليم، العمل من إخراج أحمد علاء الديب، باهر دويدار.


كما يشارك أيضاً في فيلم "موسي"، الذي سوف تدور أحداثه في إطار خيالي حيث يتم اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط، وخلال الأحداث يمر الأبطال بظروف وأمور تنقلب ضدهم.


ويضم العمل كوكبة من النجوم هم كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، محمد لطفي، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، عمر الشناوي، صبري فواز، محمود حافظ، سارة الشامي، عبد الرحمن القليوبي، كاظم نبيل، العمل من إخراج و تأليف بيتر ميمي.


وكانت آخر أعماله التلفزيونية مسلسل "اتنين في الصندوق"، الذي دارت احداثه حول التوأم شوقي وزيكا تغيير حياتهما للأفضل حيث يريد زيكا أن يصبح مغني ويريد شوقي أن يكون ممثل، بالإضافة لرغبة كل منهما في الزواج ممن يحبها، لكن عملهما في جمع القمامة يعوق ذلك، بينما يكتشف ممادو زعيم دولة زمبيزي سر بأنه أنجب توأم وأنهما في مصر.


شارك في بطولة العمل حمدي الميرغني، محمد أسامة، بيومي فؤاد، إنتصار، حجاج عبد العظيم، محمود البزاوي، رحاب الجمل، أحمد عبدالله محمود، العمل من إخراج محمد مصطفي، تأليف لؤي السيد.