الثلاثاء 2 يوليو 2024

اختيار جوجو مباثا راو لبطولة مسلسل الرعب «The Girl Before»

فن7-1-2021 | 18:02

وقع الاختيار على النجمة البريطانية "جوجو مباثا راو"، لتجسيد دور البطولة في مسلسل الإثارة النفسي "The Girl Before" المقتبس عن رواية بنفس الاسم للمؤلف "جي بي ديلاني".


وتلعب الممثلة البريطانية "مباثا رو"، دور "جين"، في المسلسل، الذي يدور حول امرأة مصابة بصدمة تقع في حب منزل بسيط ولكنه غير عادي، والذي لا يزال تحت تأثير المهندس المعماري الذي صممه في الأصل، لكن عندما تكتشف أنه قبل ثلاث سنوات، توفيت امرأة أخرى في نفس المنزل الذي تحبه، تبدأ "جين" بالتساؤل عما إذا كانت قصتها هي مجرد إعادة محاكاة لنفس قصة الفتاة التي توفيت من قبل.


ومن المقرر أن يشرف مؤلف الرواية الأصلية "جي بي ديلاني" بنفسه على اقتباس روايته التي صدرت في عام 2016، وبيع منها أكثر من مليون نسخة حول العالم وقتها، مما جعلها تصبح أكثر الروايات مبيعاً، والراوية تنتمي لفئة الرعب الدرامي النفسي، ووقع الاختيار على كاتبة السيناريو ماريسا ليستراد، للمشاركة في كتابة حلقات المسلسل، وتكييف الرواية لتصبح عملاً دراميا.

يذكر أن المسلسل من إنتاج شركة "42"، الإنجليزية، ومن المتوقع أن تشارك منصة العرض الإلكترونية العملاقة "HBO Max"، في هذا العمل.

وكان آخر أفلام الفنانة جوجو مباثا راو قد عُرض في 31 يوليو من العام الماضي، وهو فيلم درامي-رومانسي-حربي بعنوان "Summerland"، وشاركها البطولة فيه جيما ارتينتون، وبينولوبي ويلتون، ومن تأليف وإخراج جيسيكا سوال.