الخميس 16 مايو 2024

تعرف على مباريات اليوم بدوري القسم الثاني في "بحري"

رياضة8-1-2021 | 14:21

تقام اليوم الجمعة 7 مباريات في المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني "مجموعة بحري"، ضمن الأسبوع السابع للبطولة.

 

كانت لجنة المسابقات قد قررت تأجيل مباراة كفر الشيخ وبلدية المحلة بسبب إصابات كورونا في بلدية المحلة والتي تخطت الـ 12 حالة إيجابية.

 

ويرصد "الهلال اليوم" مباريات اليوم في مجموعة بحري التي يتصدرها فريق أبوقير للأسمدة برصيد 14 نقطة:ـ

 

أبو قير X الحمام

يستضيف فريق أبو قير بقيادة أحمد الكأس فريق الحمام بقيادة أيمن الجمل، ويدخل فريق أبو قير اللقاء وهو في القمة برصيد 14 نقطة بعد تعادله مع فريق المالية بدون أهداف بينما الحمام متذيل المجموعة برصيد 3 نقاط بعد تعادله مع المنصورة بدون أهداف.

 

الأوليمبي X المنصورة

يلتقي فريق الأوليمبي بقيادة أحمد ساري مع فريق المنصورة بقيادة ياسر عبد الواحد، ويدخل الأوليمبي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 12 نقطة بعد تعادله مع البلدية بهدف لمثله بينما المنصورة صاحب المركز السابع برصيد 7 نقاط بعد تعادله مع فريق الحمام بهدف لمثله.

 

حرس الحدود X بيلا

يلعب حرس الحدود بقيادة محمد حليم مع فريق بيلا بقيادة إبراهيم الشهيدي، يدخل الحرس اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 11 نقطة بعد فوزه علي سبورتنج بهدفين ، بينما بيلا في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط بعد فوزه الجزيرة بثلاثة أهداف نظيفة.

 

 دكرنس X فاركو

يلتقي فريق دكرنس بقيادة سعد فاروق مع فريق فاركو بقيادة مجدي عبد العاطي، ويخوض دكرنس وهو في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط بعد فوزه علي الرجاء بهدف ، بينما يحتل فاركو المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط بعد هزيمته من كفر الشيخ بهدفين مقابل هدف.

 

  المالية X سبورتنج

يلتقي فريق مالية كفر الزيات بقيادة أيمن مجدي مع نظيرة فريق سبورتنج بقيادة أحمد فاروق، ويحتل المالية المركز الثامن برصيد 7 نقاط بعد تعادله مع فريق أبو قير بدون أهداف، بينما سبورتنج بالمركز السادس برصيد 8 نقاط بعد هزيمته من الحرس بهدفين نظيفين.

 

 دمنهور Xالرجاء

يلعب فريق دمنهور بقيادة أحمد عاشور مع فريق الرجاء بقيادة أبو العينين شحاتة، ويدخل دمنهور اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط بعد تعادله مع فريق بني عبيد بهدف لمثله، بينما الرجاء بالمركز الخامس عشر بـ 3 نقاط بعد هزيمته من دكرنس بهدف.

 

الجزيرة X بني عبيد

يقام لقاء الجزيرة بقيادة أحمد فكري الصغير فريق بني عبيد بقيادة عادل صديق، ويدخل الفريق المطروحي اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد 6 نقاط بعد هزيمته بيلا بثلاثة، بينما بني عبيد في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط بعد تعادله مع دمنهور بهدف لمثله.

 

ترتيب المجموعة الثالثة

1- أبو قير 14 نقطة

2- الأوليمبي 12 نقطة

3- حرس الحدود 11 نقطة

4- بلدية المحلة 10 نقاط

5- دكرنس 9 نقاط

6- سبورتنج 8 نقاط

7- المنصورة 8 نقاط

8-المالية 7 نقاط

9-- كفر الشيخ 7 نقاط

10- الجزيرة 6 نقاط

11- دمنهور 6 نقاط

12- فاركو 5 نقاط

13- بني عبيد 5 نقاط

14- بيلا 5 نقاط

15- الرجاء 3 نقاط

16- الحمام 3 نقاط