الجمعة 10 مايو 2024

محمد ممدوح يبتعد عن "المحكمة" من أجل "أهل الكهف"

فن8-1-2021 | 14:31

اعتذر الفنان "محمد ممدوح عن المشاركة في فيلم " المحكمة" الذي وافق على الانضمام له مؤخرًا، وبطولة كل من "صابرين، محمود عبد المغني، صبا مبارك، جميلة عوض، نجلاء بدر، صلاح عبد الله، كريم عفيفي، مايان السيد"، ومن إخراج "محمد أمين" وتأليف أحمد عبد الله.

 

وذلك بسبب اشتراكه في عدة أعمال فنيه في الفترة الحالية، ومنها دوره في فيلم "أهل الكهف" مع المخرج "عمرو عرفة"، حيث يشارك في البطولة إلى جانب "خالد النبوي، محمود حميدي، غادة عادل، محمد فراج، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، فتحي عبد الوهاب، عبد الرحمن أبو زهرة، ريم مصطفى، هاجر احمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أحمد عيد، ماجد المصري، وخالد الصاوي"، ومن تأليف "توفيق الحكيم" ومعالجة سينمائية للكاتب "أيمن بهجت قمر".

 

بدأت أسرة فيلم "أهل الكهف" تصوير أول مشاهده بالقاهرة، وذلك استعدادًا لبدء عرضه في 2021 بدور العرض المصرية والعربية. تدور قصة الفيلم عن عام 250 ميلاديًا، والمقرر أن يتم تصويرها في عدد كبير من الدول الأجنبية من بينها إيرلندا، كما سيتم التصوير في دولتين عربيتين منهم المملكة المغربية، على أن يكون الفيلم جاهزًا للعرض مع نهاية شهر مايو المقبل حتى يتمكن عرضه مع موسم أفلام عيد الأضحى في حال تلاشي وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

 

فكرة فيلم "أهل الكهف" كانت ستنفذ أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، ولكن عدد كبير من المنتجين كانوا يخشون استكمال الفكرة بسبب مصاريفها وتمويلها إلى أن قرر المنتج "وليد منصور" تقديمها.

 

كما أن الفنان "محمد ممدوح" ينتهى الفترة القادمة من تصوير مسلسل "تقاطع طرق"، الذي يقوم ببطولته مع النجمة "منى زكي" ومن تأليف وإخراج "تامر محسن"، ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم ومنهم: "عائشه بن أحمد، محمد فراج، سيد رجب، مايان السيد، نسرين طلعت، وأحلام الجريتلي"، ومن إنتاج "محمد سري"، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.


    Dr.Radwa
    Egypt Air