الأحد 16 يونيو 2024

القبض على رجل بسبب كلب ميت.. لن تتخيل ماذا فعل معه؟

الهلال لايت8-1-2021 | 19:21

تُعد تربية الحيوانات أمرًا يفضله الكثيرون، حيث يحضر أحدهم حيوانا أليف إلى منزله ويرعاه ويهتم به كثيرا، وهذا أمرا يفعله الكثيرون، ولكن هناك بعض الأشخاص لم يتعامل مع هذه الحيوانات بشكل لائق، وبالفعل ينالوا عقابهم ويبدو أن ذلك ماحدث مع "ويليام روز"، حيث ألقى القبض عليه بعدما حمل كلبه الميت من رقبته.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ويليام البالغ من العمر 40 عاما، ألقى القبض عليه بعدما حمل كلبه الميت "المكتئب" من رقبته، حيث أوضحت الشرطة أن الكلب مات من الاكتئاب بعدما وصلوا إلى منزل الواقع في تكساس بالولايات المتحدة.


وأوضحت الصحيفة، أن صاحب الكلب تم القبض عليه بعدما شوهد وهو يحمل الكلب النافق من رقبته في مسيرة أخيرة له، حيث اتصل الجيران برقم 911 بعدما أخبرهم روز أنه يريد المشي مع كلبه للمرة الأخيرة بعد موته، حيث شاهده أحدهم أن هناك ما يشبه الأسلاك ملفوفة حول عنق الكلب، بينما رصده أخر وهو يضع الحيوان في ضريح مؤقت خلف شقته.

وعثرت الشرطة على علامات ربط حول رقبة الكلب، وخلص تشريح الجثة أنه ربما يكون تم خنقه حتى الموت حيث تبين إن الحيوان الأليف كان يكافح من أجل التنفس.

وأوضح روز أنه كان يريد أخذ الكلب في جولة أخيرة قبل رميه في القمامة وبينت الصحيفة أنه تم توجيه إليه تهمة القسوة على الحيوانات إليه.