الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

«رايح فين يا كبيرنا».. انهيار أسرة هادي الجيار لحظة وصوله إلى مثواه الأخير

فن10-1-2021 | 14:40

دخلت أسرة الفنان الراحل هادي الجيار، في حالة انهيار تام بعد وصول جثمانه إلى مثواه الأخير في طريق الفيوم بعد صلاة الجنازة عليه في مسجد الشرطة اليوم.


وبكت شقيقاته وقالوا وهم في حالة انهيار: "رايح فين يا كبيرنا"، "روحت لماما سلملنا عليها"، "يا كبيرنا يا حبيب الكل"، "في الجنة ونعيمها".


ورافق الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية جثمان الراحل هادىي الجيار إلى مثواه الأخير، وذلك عقب صلاة الجنازة عليه، في محيط مسجد الشرطة بالشيخ زايد.


وحضر الجنازة الفنان محمد رياض، والمؤلف عمرو محمود ياسين، ومجموعة من الفنانين، وحشد كبير من جمهوره لتوديعه.


وكان الفنان هادي الجيار، قد انضم في وقت سابق لمسلسل "الاختيار 2" من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، إخراج بيتر ميمي.


ويتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجي عملًا ضخمًا خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي.


هادي الجيار هو أحد نجوم جيل الوسط، شارك في بداية مشواره ببطولة العديد من الأعمال الفنية، مع كبار نجوم الفن، وحقق شهرته من خلال دوره في مسرحية مدرسة المشاغبين، مع عادل إمام، سعيد صالح، أحمد زكي ويونس شلبي.