الخميس 9 مايو 2024

علاء مرسي يكشف لـ"الهلال اليوم" تفاصيل دوره بفيلم "الشرابية"

فن10-1-2021 | 14:55

انتهى الفنان علاء مرسي، من تصوير مشاهده من فيلمه الجديد "الشرابية" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، بعد انخفاض أعداد الإصابة بفيروس كورونا.

وكشف  مرسي، عن شخصيته في فيلم "الشرابية" في تصريح خاص لـ "الهلال اليوم" بأنه يجسد شخصية تدعى "عزيز" ابن الحارة الذي اختار طريق خطأ ولكن انتهى به بدخوله السجن والندم.

وأضاف علاء مرسي، أن فيلم "الشرابية" يحكي عن مصر والحارة المصرية بكل تفاصيها، مشيرا إلى أن سبب موافقته على الفيلم أنه لابد من خلق تجارب سينمائية جديدة تعتمد علي فكر جديد من خلال مؤلف واعد مثل الكاتب محمود السنطي، وكذلك الشاب عبدالله طيره، وأيضا مخرج واعد مثل معوض إسماعيل.

فيلم "الشرابية" قصة علاء مرسى وتأليف محمود السنطى، وإخراج معوض إسماعيل، وتدور أحداثه في منطقة "الشرابية"، ويظهر العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين سكانها، وداخل الأحداث يقع ثلاث رجال في حب "ياسمين" التي تجسد شخصيتها الفنانة راندا البحيري، ولكل رجل منهم، طريقة تفكيره الخاصة.

وتكشف الأحداث أن الأول خرج من "الشرابية" للعمل وخوض حياة جديدة، أما الرجل الثاني ففضل البقاء وسط الأهل والأصدقاء متمسكاً بالبيئة التي عاش ونشأ فيها، وسلك الرجل الثالث "أحمد عبد الله محمود" طريق الشر وتغيرت تركيبة شخصيته وأفكاره.

    Egypt Air