الأربعاء 29 مايو 2024

أمل رزق تهنىء شقيقها بزفافه من دبي

فن10-1-2021 | 15:06

احتفلت مساء أمس الفنانة أمل رزق، بزفاف شقيقها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.


ونشرت أمل رزق، صورة تجمعها بالعروسين وهنأتهم على الزواج، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".


وكتبت أمل: "من مارينا دبي فرح أخويا ربنا يسعدك يا محمد ويهنيكم أنت وعروستك القمر".


وتفاعل الجمهور المتابع لها وهنأها على زفاف شقيقها، وتمنى لهم السعادة والتوفيق.


وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أمل رزق، في الدراما مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته كل من داليا البحيري، فراس سعيد، هند عبدالحليم، ريم سامي، أميرة العايدي، هبة الأباصيري، مراد مكرم، أحمد عبدالله، عمرو عابد، حنان يوسف، أحمد يحيى، عمر زهران، محمد غنيم، عزة بهاء، ندى الألفي، محمد رجابي، نونا، إسلام شوقي، رباب إبراهيم، تأليف شهيرة سلام، وإخراج منال الصيفي.


وعادت أمل رزق، مؤخرًا إلى خشبة المسرح من خلال العرض المسرحي "اليوبيل البمبي" بعد غياب تجاوز الـ 8 سنوات والعمل مأخوذ عن مسرحية لأنطون تشيخوف تحمل نفس الاسم بدون كلمة " البمبي "، والعرض من إخراج محمد عمر ،ويشارك في العمل الفنانون مفيد عاشور ويوسف إسماعيل وسميحة عبد الهادي.


وقدمت المسرحية ضمن المبادرة التي أطلقتها وزارة الثقافة "اضحك.. فكر.. اعرف"، وينفذها البيت الفني للمسرح، برئاسة الفنان إسماعيل مختار، ممثلًا عن مسرح المواجهة والذي يديره الفنان سامح بسيوني، والمسرح القومي، ويديره الفنان إيهاب فهمي.