الجمعة 27 سبتمبر 2024

تحرير 61 محضرا في حملة تموينية مكبرة بملوي

2-5-2017 | 14:44

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي بالمنيا من تحرير عدد 61 محضرا تموينيا مخالف، خلال حملة تموينية وتفتيشية مكبرة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع مديرية التموين في إطار ضبط الأسواق والأسعار ومتابعة المعروض من المنتجات الغذائية بالمحلات العامة والمطاعم والوقوف على مدى الالتزام بالمقررات التموينية.

أوضح التقرير الذي تم عرضه على عصام البديوي محافظ المنيا، الجهود التي بذلتها الوحدة المحلية خلال الأسبوع الماضي حيث تم تحرير عدد 39محضرا مخالفا ضد أصحاب المخابز البلدية حيث جاءت المخالفات ما بين (إنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وعدم الاحتفاظ بميزان حساس وتوقف عن الإنتاج بدون عذر وعدم إعطاء بون صرف ) كما تم تحرير عدد 22 محضرا مخالف لأصحاب المحلات العامة وذلك (لإدارة منشأة بدون ترخيص وعدم الاحتفاظ بفواتير أو مستندات والبيع بأعلى من السعر الرسمي).

كما قامت الوحدة المحلية بإزالة عدد40حالة تعد على الأرض الزراعية بقرى (الروضة وإبشادات والمعصرة والريرمون ودروة ونواى وبنى خالد وأتقا والبياضية ) بمساحة فدان و7 قيراط و13سهم.

يأتي ذلك خلال احدي حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجمعيات الزراعية للحفاظ على رقعة الأرض الزراعية.