الأحد 12 مايو 2024

رجل يغتصب طفلة 3 سنوات أثناء خروجها مع اسرتها.. هكذا نال عقابه

الهلال لايت10-1-2021 | 18:23

جرائم الإغتصاب تعتبر من أبشع أنواع الجرائم التي تحدث في العالم، خاصة إن كانت بحق الأطفال، حينها يصبح الأمر مؤلما للغاية، لأن الجاني يقتل فيهم البراءة ويتسبب لهم في حدوث صدمات نفسية ربما يعانون منها طوال حياتهم، مما يجعل الوالدين يطالبون بأقصى عقوبة له كي يأخذون بحق الطفل وكي لا يحاول تكرار فعلته مرة أخرى، وهذا ماحدث لرجل ستيني اغتصب طفلة أثناء قضاءها يوم عمع عائلتها حيث حُكم عليه بالسجن بعدما أقر بفعلته التي ارتكبها بحق الصغيرة.


ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن غراهام البالغ ممن العمر 62 عاما، اعترف بجريمته التي ارتكبها بحق طفلة في عامها الثالث، بعدما اختفت من عائلتها لبضع دقائق في يارماوث بإنجلترا، وقال له القاضي أثناء المحاكمة :" لدي القليل من الشك بأنك كنت تتسكع في منطقة المنتزه لانتظار هذه الفرصة، أنت خطرا كبير على الجمهور، تعرضهم لضرر جسيم من خلال ارتكاب بعض الجرائم".


وأوضحت الصحيفة أن الرجل حكم عليه بالسجن لمدة تسع سنوات مع تمديد لمدة خمسة سنوات أخرى عند اطلاق سراحه مضيفة أنه سيقضي ما لايقل عن ثلثي المدة في السجن قبل أن يتم النظر في الإفراج المشروط عنه.


وبينت الصحيفة، أن الطفلة كانت تقضي يوم مع عائلتها في جزيرة "وايت" وعندما اختفت من أهلها لدقائق استغل الجاني الأمر واغتصبها.


ومن الضروري أن ينال الجاني في مثل هذه القضايا عقابه كي لايحاول إيذاء شخص أخر بأفعاله.

    Dr.Radwa
    Egypt Air