الأربعاء 26 يونيو 2024

غريب يترك رسالة "سيئة" لامرأة بسبب مكان توقف سيارتها.. ماذا كتب لها

الهلال لايت10-1-2021 | 19:32

يبدو أن ركن السيارات مشكلة كبيرة تثير غضب الكثيرين حيث اكتشفت أم رسالة تركها شخص غريب لها على سيارتها أثناء تسوقها مع العائلة واصفا إياها بـ"السمينة اللعينة"، بعدما أوقفت سيارتها بمكان مخصص لعربات الأطفال.


ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن المرأة التي لم يتم ذكر اسمها جعلت زوجها وأطفالها الثلاثة يدخلون المتجر ثم أخذت تبحث عن مكان لتوقف به سيارتها حتى انتهى بها المطاف إلى مكان مخصص لعربات الأطفال فقط، فأوقفت به سيارتها وتوجهت للمتجر لمقابلة عائلتها. وعلى الرغم من عدم علمها بأن المكان مخصص للأطفال كان هناك شخص غريب يراقبها وغضب كثيرا من أفعالها وقرر أن يترك رسالة على سيارة المرأة، مما أصابها بذهول حيث وصفت الرسالة التي تُركت على إطار السيارة بـ"السيئة".


وجاء في الرسالة :" لايجب أن تقف هنا، ليس لديك عربة أطفال أو معك طفل، ايتها السمينة اللعينة"، وعلقت الأم على هذا الأمر أن طفلها الأصغر يبلغ من العمر عاما واحدا، وأن لديها مقعدين للأطفال وعربيتين صغيرتين في سيارتها والتي كان يمكن للشخص الذي فعل ذلك رؤيتها إن ألقى نظرة فاحصة.


وقالت المرأة :" لا تقفز إلى الاستنتاجات إذ لم تراني أدفع عربة أطفال او أحمل طفلا، لأنني أوصلت زوجي وأطفالي عند المدخل وأوقفت السيارة، الناس سريعون في الحكم، امل أن من كتب هذه الرسالة أن يتحقق في الامر قبل أن يحكم على أي شخص.