الأحد 16 يونيو 2024

فتاة حسناء تستخدم حقنة تجميل وتصبح مثل "رجل الفيل"

الهلال لايت10-1-2021 | 20:19

"الطمع يقل ما جمع" تلك المقول تنبطق على نماذج كثيرة نراها من حولنا، كما حدث مع هذه الفتاة الأسترالية التي رغم جمالها لكنها طمعت واستخدمت حقنة تجميل لإضافة لمسات تجميلية إضافية لها، لكنها تلقت نتيجة صادمة للغاية وكادت تموت.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، قالت سارة جيبسون صاحبة الـ 46 عامًا إنها حجزت علاج تجميلي بتكلفة 400 جنيه إسترليني في إحد صالونات تصفيف الشعر، وبعد حقنها بالعلاج تحول وجهها وتضخم وصار مثل "رجل الفيل" كما أنها كانت تخشى الموت.

وتعرضت سارة لرد فعل تحسسي مروع بعد العلاج في صالون التجميل، زعم أحد خبراء التجميل أن حقن التجميل يجب استخدامها فقط من قبل أطباء مؤهلين متخصصين في الجلد، وذلك حتى لا يتعرض الأشخاص لأعراض وآثار جانبية مثلما حدث مع سارة.

وقالت سارة إنها بعد العلاج وجدت فكها منتفخ بشكل مروع مع تواجد كتل تحت جلدها، وأضافت أنها كانت تظن أنها سوف تموت خاصة وأنها صارت مثل "رجل الفيل" وشعرت بالمرض والضعف.

 

وتابعت سارة: "لم افعل أي شيء من قبل ولم أكن اعلم بمدى تلك الآثار التي سوف تحدث لي، ووعدتني خبيرة التجميل بعمل حشو شفاه وثلاث مناطق من البوتوكس مقابل 400 جنيه استرليني".

وواصلت: "كنت أمزح وأنا هناك بشأن بعض الخطوط حول فمي، وعندما جربت وغرست الإبرة في داخلي، لم أشعر بأي تسكين للألم بل كان عذابًا".

واستكملت: "عندما نظرت في المرآة، على الفور تأكدت أن هناك شيء ليس على ما يرام، وعادت السيدة للصالون مرة ثانية وأخبرها المعالج أنها تعاني من رد فعل تحسسي وسوف تحتاج إلى مادة انزيمية تسمى بـ الهيالورونيداز حتى تتمكن من إذابة مادة الحشو.