الأحد 16 يونيو 2024

قبل صدام اليوم.. أرقام رونالدو وجريزمان مع المدريدين

2-5-2017 | 16:13

 

تجمع مواجهة نارية اليوم بين فريقي ريال مدريد وأتليتكو مدريد، اليوم، على ملعب سانتياجو بيرنابيو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


وسيعول الريال على نجمة كريستاينو رونالدو لحسم نتيجة المباراة لمصلحة الملكي خصوصا مع الأداء والمستوى الكبير الذي يقدمه الدون البرتغالي في المباريات الكبيرة.

 

بينما يضع الأتلتي آماله على الساحر الفرنسي الأشقر إنطوان جريزمان لحسم المواجة لمصلحة الروخس بلانكس هذه المرة في دوري الأبطال.


وفي ذلك التقرير نستعرض أرقام الثنائي الأبرز قبل صدام اليوم:


رونالدو:
خاض كريستيانو رونالدو هذا الموسم 40 مباراة سجل 32 هدفا بواقع 20 هدفا في الدوري وهدفا في كأس الملك و7 أهداف في دوري أبطال أوروبا و4 أهداف في مسابقة كأس العالم للأندية وصنع 12 هدفا.


وسجل رونالدو في شباك أتليتكو مدريد خلال مواجهات الديربي 18 هدفا في 27 مباراة خاضها، كان آخرها خلال هاتريك في يوم 19 نوفمبر الماضي على ملعب الفيسنتي كالديرون في الليجا.


لعب الدون البرتغالي 143 مباراة في المسابقات الأوروبية سجل 101 هدف.


جريزمان:
خاض إنطوان جريزمان 48 مباراة هذا الموسم مع فريق أتليتكو مدريد في جميع المسابقات أحرز 25 هدفا، بواقع 16 في الدوري و4 أهداف في كأس الملك و5 أهداف في دوري الأبطال، وصنع 9 أهداف هذا الموسم.


لعب جريزمان 21 مباراة ضد ريال مدريد سجل 5 أهداف بواقع هدفين مع فريق ريال سوسيداد (فريقة السابق) و3 أهداف مع أتليتكو في الديربي كان آخرها في مباراة الدور الثاني في الليجا يوم 8 إبريل الماضي.


خاض الساحر الأشقر 40 مباراة في المسابقات القارية سجل 15 هدفا.