الأربعاء 3 يوليو 2024

تامر حبيب: «مش هلاقى حد أعزى فيه»

فن12-1-2021 | 15:43

نشر السيناريست تامر حبيب، منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يعبر فيه عن قلقه من فقدان آخرين من أصدقائه.


وكتب "حبيب": "يا استاذ عزرئيل... ممكن بس يومين او حتي يوم واحد اجازة في الاسبوع... عشان كده علي آخر يناير مش هألاقي حد اعزي فيه...ده لو حضرتك ماشرفتنيش بالزيارة... Ca ne vas pas comme ca!!!!".


وتفاعل أصدقائه على المنشور الخاص به بعدد من التعليقات ومنهم الفنانة عارفة عبد الرسول قائلة: "ربنا يبعد عنك كل الشرور"، والمؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر قائلًا: "بعد الشر".


ومن ناحية أخرى كشف تامر حبيب، عن اتفاقه مع النجمة منى زكي وزوجها النجم أحمد حلمي، على فكرة أول عمل فني سيجمعهما، بعد غياب 17 عامًا عن التعاون بينهما منذ قدما فيلم "سهر الليالي"، ولكن تامر لم يحسم "مصير المشروع" متمنيًا أن يكتمل، بسبب فشل عدة مشروعات سابقة كان من المقرر أن تجمع الزوجين.


وفي احدى اللقاءات عبر تامر حبيب عن إعجابه بالألبوم الجديد للهضبة عمرو دياب، مشيرًا إلى أنه يتعلم من الهضبة والزعيم عادل إمام، لأنهما يتعاملون مع فنهم على أنهم لا يكبرون في السن، مؤكدًا أن "الفنان إذا حس إنه عجز مات".


كما تحدث تامر حبيب، عن علاقته بالسيناريست والكاتب الكبير الراحل وحيد حامد، مشيرًا إلى أنه قابله للمرة الأولى في العام الثالث من دراسته بمعهد السينما وكان هو المشرف على ورشة الكتابة العملية في المعهد، ثم قابله بعد ذلك بعد النجاح الكبير لأول أفلام تامر حبيب "سهر الليالي" عام 2003، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وكان يجوب المهرجانات.