الجمعة 7 يونيو 2024

ياسمين صبري بإطلالة مثيرة على تويتر

فن13-1-2021 | 13:40

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها، اليوم، بصورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر، وظهرت الفنانة ياسمين صبري في الصورة بإطلالة مثيرة ونالت إعجاب الكثيرين من جمهورها ومتابعيها.


وظهرت ياسمين صبري، بفستان منقوش ببعض الألوان، ولم تتكلف باقتناء الإكسسوارات واكتفت باسويرة رقيقة لإكمال أناقتها، واعتمدت على إنسدال شعرها بطريقة جذابة، ووضعت لمسات هادئة من الميكب المناسب لبشرتها البرونزية وأبرزت جمال عينيها بالماسكرا مع أحمر شفاه باللون الروز.


ويذكر أن الفنانة ياسمين صبري قد نالت بعض الإشادات خلال الفترة الماضية بعد تكفلها برعاية "سيدة المطر" وإعلانها عن استعدادها لتلبية كافة احتياجات الحاجة نعمات عبد الحميد التي عرفت إعلاميا بـ "سيدة المطر"، والتي كان انتشرت لها صورة وهي تفترش الأرض وتبيع "ترمس" ومناديل خلال هطول الأمطار.


ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية"، والذي طرح داخل السباق الرمضاني الماضي 2020، وتدور أحداثه حول ملك، والتي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها.


ومسلسل "فرصة تانية" بطولة أحمد مجدي، وأيتن عامر، وأشرف زكي، دياب، هبة مجدي، إدوارد، محمود البزاوي، أحمد الشامي، نهال عنبر، ومحمد جمعة، وسارة الشامي، وهو من إخراج مرقص عادل، وتأليف مصطفى جمال هاشم.