السبت 29 يونيو 2024

تكريم المعلمين والطلاب المتميزين بالإسماعيلية (صور)

محافظات13-1-2021 | 18:47

كرم طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، عدداً من الطلاب والمعلمين المتميزين فى مجالات مختلفة، في إطار تحفيز المتميزين ومنحهم الثقة في تقديم الأفضل لصالح تعليم الإسماعيلية. 


وكرم "عجلان" الطلاب الفائزين في مسابقة التحدث بالفصحى والخطابة على مستوى المديرية للعام 2020/2021، والصاعدين للمشاركة في التصفية النهائية على مستوى الجمهوري. 


والطلاب المكرمون هم: رنا عبدالفتاح إبراهيم محمد بمدرسة القصاصين الإعدادية، وحسناء النميري عبد الله بمدرسة التل الكبير الثانوية، ومحمود سليمان عسران بمدرسة النور للمكفوفين، ومحمد ناصر عبد العزيز مبارك بمدرسة النور للمكفوفين.


كما كرم وكيل وزارة التربية والتعليم الطالبة آية سلامة من مدرسة الزخرفية الثانوية الصناعية بنات، والفائزة بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة مبتكر فني يتحدى الكورونا، وكذلك عصمت زيدان مشرفة المشروع الفائز. 


وكذلك تم تكريم كل من أيمن إسماعيل الشرقاوي بمدرسة إبراهيم عثمان، وياسر مراد بمدرسة فايد الصناعية؛ للمشاركة المتميزة بالمسابقة، وعطالله الصباغ مسئول ميدانى مشروع تطوير القوى العاملة وتعزيز المهارات "وايز" منظم المسابقة، وفريد صالح حرب مدير الوحدة الفرعية لتيسير الانتقال إلى سوق العمل بالتعليم الفني بالمديرية لدعمهم للطلاب المشاركين بالمسابقة.

    الاكثر قراءة