الإثنين 3 يونيو 2024

حلقة تجريبية تفصل فى تحويل الرواية الخيالية Powder Mage لمسلسل تلفزيونى

فن14-1-2021 | 13:38

وقع اختيار شركتي "No Equal Entertainment" و"Frantic Films"  على الكاتب  والسيناريست جوزيف مالوزي، لكتابة وتكييف الروايات الخيالية للمؤلف الشهير برايان ماكليلان المعروفة باسم Powder Mage، للعرض كمسلسل تلفزيوني.


يذكر أن Powder Mage، هي مجموعة روائية شهيرة للكاتب برايان ماكليلان، مكونة من ثلاث أجزاء، وتدور أحداثها في عالم من السحر والتكنولوجيا، وقد نُشرت الثلاثية لأول مرة في عام 2013، وباعت أكثر من 700000 نسخة.


وسيكتب مالوزي الحلقة التجريبية من المسلسل وستكون مدتها ساعة واحدة بهدف جس نبض المشاهدين، ومعرفة ما إذا كان سيعجب بها الجمهور أم لا، وسيبدأ بأول أجزاء المجموعة المأخوذة من كتاب باسم "وعد الدم".


وتدور أحداث المسلسل الدرامي في "Nine Nations"، وهو عالم خيالي يصطدم فيه السحر بتكنولوجيا القرن الثامن عشر، على خلفية الثورة السياسية والاجتماعية، والمسلسل هو صراع من أجل البقاء، حيث تعود الآلهة الأسطورية إلى المعركة من أجل عالم تغير في غيابهم، وسيشمل المسلسل معارك ملحمية، وسحر شجاع، ومبارزات توقف القلب، ومناورات سياسية ماكرة، ومحققون مقدامون، وخيانات مروعة.


وعن تكليفه بكتابة المسلسل، قال "مالوزي": "أنا متحمس للغاية للعمل لإحياء سلسلة مقتبسة من قصص براين ماكليلان البارعة عن البارود والسحر، وما أدهشني مع الشركة المنتجة لم يكن مجرد احترافهم، ولا قاعدتهم الجماهيرية الكبيرة، بل بسبب حبهم لتلك الكتب، وهذه أكبر مجاملة يمكن أن يحصل عليها المؤلف، أنا سعيد للغاية لأني ضمن مثل هذه المجموعة الموهوبة التي تعمل على تكييف "Powder Mage" للعرض على التلفزيون.