الأربعاء 12 يونيو 2024

ضبط عاطل و«مرات ابنه» حوّلا شقتهما لمصنع استروكس في السلام

حوادث14-1-2021 | 20:21

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط متهمين يزاولان نشاطاً إجرامياً تخصص في تصنيع مادة الاستروكس المخدر، بقصد الإتجار بها، متخذين من الشقة محل سكنهما مكاناً لممارسة نشاطهما الإجرامي.


ومن خلال التحريات تبين أنهم "ح م م س" 60 عاما، عاطل، مساكن العبد، دائرة قسم شرطة السلام ثان، والسابق اتهامه في القضية رقم 8141 لسنة 2010م السلام ثان "مشاجرة وضرب" وزوجة نجله "ر م ح ح" 30 عاما، بدون عمل، ومقيمة بذات العنوان.


وبإجراء التحريات، تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما حال تواجدهما داخل الشقة المشار إليها، وعُثر بداخلها على كمية من الاستروكس المخدر وزنت 10 كيلو جرام، وكمية من البودر المخدر وزنت 250 جرام، و2 ميزان حساس، وزجاجة بداخلها مادة الاسيتون "المستخدم في تصنيع مادة الاستروكس المخدر" وعدد 2 زجاجة بداخلهما مادة التنر، وكمية من الأكياس البلاستيكية الفارغة "معدة للتعبئة" وهاتف محمول ومبلغ مالي 71,500 ألف جنيه.


وبمواجهتهما بالتحريات، وما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد تصنيع  مادة الإستروكس المخدر والاتجار بها، وأقرا بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما.


تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.