الثلاثاء 28 مايو 2024

سماح أنور تنشر فيديو نادر لماري منيب وعدلي كاسب وسعاد حسين

فن15-1-2021 | 15:38

نشرت الفنانة سماح أنور، تدوينة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، فيديو يحتوي على أيقونات زمن الفن الجميل.


ويظهر في الفيديو ثلاثة من عباقرة الفن، وهم ماري منيب، سعاد حسين، عدلي كاسب، معبرة من خلاله عن مدى حبها لهم وتأثرها بهم. 


والفيديو مأخوذ من لقاء تلفزيوني في الكويت، ويحل كل من "ماري منيب "، وسعاد حسين، و"عدلي كساب" ضيوفا على البرنامج الذي طلبت مقدمته من الفنانة سعاد حسين أن تقوم بدورها، فوجهت سؤالا للفنانة الراحلة ماري منيب: كيف بدأت حياتها الفنية؟ 


وتحكي "ماري" أنها بدأت حياتها الفنية وهي في عمر الرابعة عشر، لتقوم بدور مطربة في عمل مسرحي هو "القضية رقم 14"، لتكمل كلامها ببعض تفاصيل الكواليس ومدى خجلها أمام الجمهور.


وعلى جانب آخر، تحضر الفنانة "سماح أنور" لعرض مسرحي جديد مع النجوم "سميحة أيوب، أحمد سلامة، أشرف عبد الغفور"، على المسرح القومى، من إخراج سمير العصفوى، كما تستعد لمهرجان أفلام أون لاين الفترة المقبلة.


وأعلنت إدارة مهرجان أفلأمها السينمائي للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة منذ أيام  عن إطلاق الدورة الأولى برئاسة الفنانة سماح أنور، وفتح باب التقديم وتسجيل الأعمال التي تم إنتاجها في نهاية أغسطس 2020 للمشاركة في فعاليات الدورة الجديدة للمهرجان التي ستنطلق في الفترة من 28 يناير وتستمر حتى 4 من شهر فبراير المقبل، لجميع الأعمار في مصر وانحاء العالم، تحت شعار «سينما المرأة» برعاية وزارة الثقافة.