الجمعة 10 مايو 2024

فى عيد ميلادها.. أبرز تصريحات دلال عبدالعزيز عن سمير غانم

فن17-1-2021 | 12:49

تحتفل الفنانة دلال عبد العزيز، اليوم، بعيد ميلادها، وكانت بدايتها الفنية من خلال دور بسيط في مسلسل "بنت الأيام"، وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنيه في المسرح والسينما والتليفزيون.

 

وترصد لكم "الهلال اليوم"، أهم تصريحات دلال عبدالعزيز عن زوجها الفنان سمير غانم، خلال مقابلاتها التلفزيونية:

- كشفت دلال حكاية حبها وغيرتها على سمير غانم لمدة 4 سنوات، حيث كانت تعمل معه فى إحدى مسرحياته، وظلت تراقبه فى كل مكان، وأصرت على الزواج منه أثناء جلساتها مع أصدقائها الفنانين، قائلة: "هتجوزوا يعنى هتجوزوا" مش هسيبه. 


- صرحت أن الفنان سمير غانم كان له مغامرات نسائية قبل زواجهما، وأنها كانت تتعامل بقسوة شديدة مع معجبيه حتى يبتعدوا عنه، وذلك بدافع الغيرة عليه. 


- الفرق بين عيد ميلاد الزوجين "سمير ودلال" يومين فقط، وقالت دلال عن ذلك، إنها أهدت زوجها هدية في أول عيد ميلاد يمر عليه بعد الزواج، وأنتظرت أن يرد لها الهدية في يوم ميلادها، ولم تجد الرد، حاجة بايخة إنك تجيبي ليا هدية إمبارح وأنا أردهالك النهاردة"، وفي العام التالي لم تحضر "دلال" هدية في عيد ميلاده، وفي اليوم ملادها سألته لماذا لم تحضر لي هدية؟.. فرد قائلا: "لو كنتِ قدمتي السبت، كنت جبتلك هدية". 


- حكت في أحد البرامج عن سبب دخولها مجال التمثيل، كانت تمثل الفنانة "دلال أيام المدرسة إلى أن حصلت على الثانوية العامة، وكانت تميل لكلية السياحة والفنادق إلى أن ذهبت مع أحدى أقاربها إلى استوديو 10 وقابلت أستاذ "نور الدمرداش"، وعرف أنها حابة التمثيل فطلب منها تقول جملة مثله وعندما قالتها بنفس الطريقته، قدمها بدور بسيط في عملها الأول "بنت الأيام".


- دلال عبد العزيز: "رغم تاريخي الفني إلا أني أتنسيت، وأصبحت ألقب بأم "إيمي ودنيا" ولكني أفخر بهم وهذا اللقب من أحب الألقاب لقلبي".

    Dr.Radwa
    Egypt Air