الجمعة 17 مايو 2024

بكلمات مؤثرة.. ابنة رجاء الجداوي تهنئ دلال عبد العزيز بعيد ميلادها

فن17-1-2021 | 17:09

نشرت ابنة الفنانة رجاء الجداوى أميرة مختار، اليوم، رسالة تهنئة للفنانة دلال عبد العزيز صديقة والدتها، بمناسبة عيد ميلادها اليوم، وطرحت مجموعة صور عبر حساب والدتها، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكتبت مختار فى تعليقها عليها: "مهما قولت مش ممكن أعبر عن اللي مامي كانت هتكون عاوزة تقوله بس".


وتابعت: "كل سنة وحضرتك طيبة وسعيدة وبصحة، وفي هنا وحب يا توأم روح مامي وحبيبتها وصديقتها الغالية بحبك أنا وروضة أوي أوي".


وتعد الفنانة دلال عبد العزيز أحد أهم فنانات السينما المصرية، بالإضافة إلى قربها الشديد لقلوب جمهورها لما تملكه من خفة دم، وروح وإطلالة خفيفة على القلوب، فهي في أدوارها قريبة من الشخصية المصرية بما تحمله من سمات وطباع وربما يكون ذلك سببًا في هذه العلاقة بينها وبين جمهورها.


وتفوقت الفنانة الكبيرة في السنوات الـ10 الأخيرة في دور الأم والتي قدمتها بشكل مختلف ومتنوع حيث صنعت بكل دور علامة لدى الجمهور فمن الأم المسيطرة والمتحكمة في مسلسل فلانتينو إلى الأم الفرفوشة في مسلسل سابع جار.


وجدير بالذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز خاضت السباق الرمضاني العام الماضي بمسلسل "جمع سالم" مع الفنانة زينة، وتأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد، وشارك في بطولته محمد شاهين، وسلوى خطاب، وريم البارودي، وملك قورة، وميدو عادل، وسامح الصريطي، وبسنت شوقي، وأحمد سلطان.