الخميس 27 يونيو 2024

"لحظة فارقة".. أحدث أعمال هيثم مازن الأدبية قريبًا

فن17-1-2021 | 18:10

كشف الكاتب والروائي هيثم مازن، على تعاقده لأحدث أعماله الأدبية بكتاب يحمل إسم "لحظة فارقة" مع دار شهر زاد للنشر والتوزيع، والذي سيصدر خلال الأيام المقبلة.


وأكد هيثم مازن، أن فكرة الكتاب تدور حول خواطر ورباعيات تهدف إلى مختلف المشاعر الإنسانية المتعلقة بالوحدة والألم والإنعزال فينحصر قلمة حول وصف لوعة الأشواق ولهفة العشاق عن ذكريات الإيام السابقة وأختفاء المشاعر الصادقة عن غموض المستقبل والخوف من المجهول وغيرها.


وأشار أن سيتم حفل توقيع الكتاب بحضور نخبة من نجوم الفن وسط تغطية صحفية وإعلامية لإظهار هذا الحدث إلي النور مع الأخذ في الإعتبار مراعاة كافة الإشتراطات والإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية للحماية والوقاية من تداعيات انتشار فيروس كورونا المعروف بـ"كوفيد 19"، وذلك قريبًا بأحد الفنادق الكبيرة بالقاهرة.


وأضاف "مازن" بأن لديه طاقة من النشاط الأدبي والروائي لما يحمله ذهنه بالكثير من معارك الأفكار التي تدور في المجتمع المصري فيعبر عن ذلك من خلال قلمه حتى يحدث التماس بين القارئ والرواية أو الكتاب حتى أن يصل للقارئ الشعور بأنة يري نفسة ما بين السطور، و سيجدد نشاطه الروائي للمرة الثانية بإصدار ثاني رواياتة الفنية دون الإفصاح عن التفاصيل في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورتة الـ 52 في الموعد المقترح من قبل اللجنة الإدارية العليا إلا وهو 30/6/2021 والذي تستمر إقامتة إلي 15/7/2021المقبل بزيادة أربعة أيام عن المعتاد .


ومن الجدير بالذكر أن الكاتب والروائي والمطرب هيثم مازن، طرح أولي رواياتة الفنية والتي تحمل عنوان "بنت عمري" والتي رصدت الطابع الرومانسي أثناء معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51 مما أقيم حفل توقيع لهذا الحدث تحت إشراف الهيئة المصرية العامة للكتاب بحضور مجموعة من نجوم الفن والإعلام.


أشاد بها عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين ولاقت رواجًا ورد فعل ملحوظ ومتفاوت من قبل الجمهور علي نفاذ كمية كبيرة من مبيعات نسخ الطبعة الأولى خلال فترة قصيرة بالإضافة بأن تم أجازاتها من قبل المصنفات الفنية بتحويلها إلي عمل درامي .


ومن ناحية أخرى يعيش هيثم مازن، حالة من النشاط الغنائي المكثف خلال الفترة الحالية من خلال عدة سينجلات غنائية وأدعية وتواشيح دينية، و انه أوشك على الإنتهاء من وضع اللمسات النهائية من طرح سينجل "بتمناك" وهي من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي محمد العشي ووتريات يحيي الموجي والتي تدور في إطار رومانسي لايت وسيتم طرحها متماشيًا مع الإحتفال ب "عيد الحب" العالمي وذلك في شهر فبراير المقبل.