السبت 28 سبتمبر 2024

مدرب تونس لكرة اليد: سعيد بالتعادل مع البرازيل.. ونمتلك مشروعًا للمستقبل خلال 4 سنوات

رياضة17-1-2021 | 22:28

أعرب سامي السعيدي مدرب منتخب تونس لكرة اليد، عن سعادته رغم تعادل فريقه أمام البرازيل 32-32 ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة العالم مصر 2021.


وقال السعيدي في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "مباراة ثانية لنا في بطولة العالم مختلفة عن المباراة الأولى أمام بولندا، وقدمنا مباراة بطولية ولم يكن الحظ حليفًا لنا اليوم أيضًا مثل المباراة الأولى، لكن هذه الرياضة فيها الفوز والخسارة وكان الحظ حليفا للبرازيل أكثر منا"، وأضاف: سعيد بالمستوى الذي قدمه اللاعبين خاصة الشباب منهم فهناك 11 لاعب يشاركون للمرة الأولى في بطولات العالم، وقدموا أداء طيب ونحن نمتلك مشروعا للمستقبل خلال 4 سنوات.


واختتم السعيدي تصريحه "لقد قمنا بتكوين هذا الفريق منذ 3 أشهر فقط ويغيب عنا العديد من العناصر أصحاب الخبرة لكن نحن هنا في بطولة العالم لتقديم أفضل أداء، وأعتقد أننا في المباراتين قدمنا مستوى جيد ولم نستسلم في اللقاء ونلعب بعزيمة وروح وهو الأهم والأفضل قادم لنا في المستقبل".


بدوره، قال أمين درمول لاعب تونس ورجل اللقاء: "قدمنا مباراة كبيرة وبطولية أمام البرازيل مثلما فعلنا أمام بولندا، والمنتخب البرازيلي لعب بشكل جيد ولقد تطوروا كثيرًا.. قدمنا مستوى مشرف لكرة اليد التونسية وسنقدم الأفضل في البطولات المقبلة، فنمتلك فريقًا شابًا قادر على العطاء وهو الأهم لنا في المستقبل".