الثلاثاء 21 مايو 2024

تعرف على الطرق الأكثر ازدحاما ظهر اليوم

حوادث18-1-2021 | 12:58

شهد طريق الفيوم ظهر اليوم الإثنين، تباطؤ في الحركة المرورية أمام المتجه من ميدان الرماية إلى الفيوم، كما ظهرت كثافة مرورية بسيطة في المتجه إلى طريق الواحات فى الاتجاهين، مع تكثيف مكبر من الخدمات المرورية.


وعززت الإدارة العامة للمرور من خدماتها المكبرة والتي استهدفت شوارع وميادين المحافظات، خشية من تكدسات الظهيرة التي تشهدها الطرق والميادين.


وتنشر الإدارة الخدمات المرورية أعلى محاور القاهرة للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أوحوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنه.



وفى سياق منفصل، عززت الإدارة العامة للمرور تحت إشراف اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية للمرور، من خدماتها المرورية لمواجهة التكدس المروري، تزامنا مع خروج الموظفين، بعد ازدحام نسبي في الحركة المرورية على غالبية المحاور والميادين الرئيسية.



وظهرت كثافة في الحركة المرورية أعلى كوبري أكتوبر ونفق الأزهر، وميدان رمسيس والتحرير والجلاء، وأيضًا أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي وصولًا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.



فيما شهدت المنطقة من ميدان القللي إلى وسط البلد والعتبة، وفي الاتجاه المعاكس، حالة من الانتظام المروري للقادم من وسط المدينة إلى المؤسسة، وطريق إسكندرية الزراعي، وأيضًا للقادم من رمسيس مرورًا بالإسعاف وميدان التحرير، والمقبل من المؤسسة إلى شارع أحمد حلمي، مرورًا بأبو وافية وإيديال ومحطة فكتوريا، حالة من السيولة المرورية يلاحظ سيولة مرورية.