السبت 18 مايو 2024

أمينة تطرح «سوق الجدعنة» فى هذا الموعد

فن18-1-2021 | 21:21


شاركت الفنانة أمينة، جمهورها ومتابعيها بـ بوستر أغنيتها الجديد "سوق الجدعان"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".


حيث أعلنت أمينة، عن موعد عرض أغنية "سوق الجدعنة"، وعلقت على الصورة التي نشرتها وكتبت: "مساءكو زى قلوبكم استنونا بكرة ان شاء الله على قناتى الشخصية يوتيوب، بكرة ان شاء الله الساعة ٦ مساء الثلاثاء.. هحطلكم اللينك فى البايوه فوق.. ومستنيه اراءكم يا حبايب قلبي".


وقالت المطربة أمينة، إنها سعيدة للغاية بمشاركتها في احتفالية قناة dmc، مشيرة إلى أنها من أوائل الداعمين للقناة، مؤكدة أن الزواج شيء جميل إذا كان هناك تفاهم بين الزوجين.


وتابعت أمينة، خلال لقائها في برنامج مساء dmc والذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، أن زوجها كان من أكثر الأشخاص دعما لها وهو  من الأشخاص الذين يغارعليهم، لذلك فهى تغار عليه غيرة شديدة، مشيرة إلى أنها إنسانة خجولة للغاية، وزوجها شخص خلوق ومحترم ويتقى الله فيها، مؤكدة أنها تملأ عينه بشكل كبير، وأهدته أغنية "حلوين من يومنا والله".


والجدير بالذكر أن أمينة تشارك في فيلم "الشرابية"، وتجسد خلال الفيلم شخصية "مرمر" هي مطربة متعلمة وواعية لكل ما هو يخالف الأعراف والتقاليد المصرية ولكن الظروف الإجتماعية والإقتصادية لأسرتها واللجوء إلي الإحتياج المادي هي الذي تسببت في تقبلها لهذا العمل مع الإخذ في الإعتبار وضع بصمة الحفاظ على ذاتها وكيانها المهني كمؤدية لعملها فقط دون أن يمسها الآخرين.


فيلم "الشرابية " يتضمن نخبة من النجوم وهم النجمة أمينة، علاء مرسي، راندا البحيري، لطفي لبيب، أحمد عبدالله محمود، سليمان عيد، حسن عبد الفتاح، علاء زينهم، جمال فؤاد، اللبنانية دومينيك حوراني وآخرين وهو من قصة وسيناريو وحوار محمود السنطي وإخراج معوض إسماعيل.


في سياق متصل، سافرت المطربة أمينة، إلى دبي لتصوير أغنيتها الجديدة "المقام العالي" على طريقة الفيديو كليب مع المخرج عادل سرحان، وهو  من كلمات إيهاب عبد العظيم والحان د. مصطفى العسال وتوزيع إلهامي دهيمة، وهو أول تعاون فني يجمع أمينة مع لايف ستايلز ستدويوز

    الاكثر قراءة