الجمعة 17 مايو 2024

بعد تعرضها للتنمر.. أبرز المعلومات عن نور عمرو دياب

تحقيقات19-1-2021 | 13:55

تعرضت نور ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا لحالة من التنمر والتعليقات الساخرة بعد نشر صورة لها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بدون مكياج.


وظهرت نور عمرو دياب بشكلها الطبيعي بدون أي مستحضرات تجميل وأيضا وهي ترتدي قميص لونه أصفر مع قلادة صغيرة، إلا أن بعض المتابعين علقوا بتعليقات مسيئة على الصورة.



من هي نور عمرو دياب

نور هي الابنة الكبرى من أبناء الفنان عمرو دياب، وهي ابنته الوحيدة من زوجته السابقة الفنانة شيرين رضا، ويبلغ  سن نور عمرو دياب 30 عاما، فهي من مواليد شهر أكتوبر 1990، ودرست العديد من التخصصات من ضمنها الأحياء، كما أنها حصلت على ماجستير في التسويق وإدارة الإعمال ودرست أيضا لغة الإشارة لصم والبكم، بالإضافة إلى دراسة 3 لغات أجنبية. 


ولديها ثلاثة أشقاء آخرين هم كنزي وعبد الله وجانا أبناء الفنان عمرو دياب من زوجته الثانية زينة عاشور.




نور عمرو دياب انستجرام

بدأت نور عمرو دياب في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي عام 2016 بمشاركتها الفيديوهات والصور مع متابعيها، ويصل عدد متابعيها على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، 158 ألف متابع، كما إنها تجمعها علاقة صداقة مع الفنانة دينا الشربيني وتتابعها وتدعمها الفنانة دينا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


تعيش نور عمرو دياب في لندن، وقد شاركت والدتها الفنانة شيرين صورتين لنور دياب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي صغير مما جعل اسمها يتصدر مواقع البحث علي جوجل معلقة عليها بأنها تفتقدها.

وأثناء استضافت الفنانة شيرين رضا في برنامج صاحبة السعادة، في وقت سابق، شرحت كيف اتخذت قرار اعتزلها الفن لفترة وأنه بسبب تفرغها لابنتها نور ولدراستها.



ردود فعل على صورة نور عمرو دياب 

وما أن نشرت نور عمرو دياب صورتها مؤخرا حتى انهالت عليها التعليقات المسيئة من قبل بعض المتنمرين، إلا أن نور لم ترد على هذه التعليقات عبر موقعها علي الانستجرام والتزمت  الصمت وعدم الرد.


وعبر متابعين لها وبعض من جمهور الفنان الهضبة عمرو دياب علي موقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع الانستجرام عن دعمهم لها ضد حملة التنمر، فقال أحد المتابعين لها "واخدة الشامة بتاعت ابوها سبحان الله"، فيما قال آخر "نور عيونك سحرها والله حاجة تانية".


وقال متابع آخر: "خليها تكمل واحنا فخورين بيها لان احب صورك العفوية".