السبت 18 مايو 2024

سيمون في إطلالة ستينية بأحدث جلسة تصوير لها

فن19-1-2021 | 17:28

كشفت الفنانة سيمون، اليوم، عن أحدث جلسة تصوير خاصة بها، وتظهر بها بإطلالة كلاسيكية قديمة على طريقة ستينيات القرن الماضي، مؤكدة أنها كثيرًا ما تحن للماضي، وأشارت إلى أن الذكريات دائمًا ما تلاحقها.

ونشرت سيمون عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورها بأحدث إطلالتها، وهي تحاكي نجوم الماضي، وعلقت عليها قائلة: "ذكريات حفرناها داخل أعماقنا وصور حفظناها في عيوننا حنين عظيم حبسناه داخلنا، والأشواق باتت واضحة بكلماتنا والحب لا يمكن أن نخفيه فينا".

وتابعت: "لا يستطيع إنسان أو قوة في الوجود أن تمحو الذكريات تمامًا، أعود بأفكاري لزماننا وأفتش بين ثنايا الضحكات عن سعادتنا وتأذني الأحاسيس إلى أحلامنا".

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سيمون كان من خلال مسلسل "قيد عائلي"، والذي تم عرضه عام 2019، وجسدت به دور "أماني"، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، حول صراع بين عائلتين على الميراث.

ومسلسل "قيد عائلي" من بطولة صلاح عبد الله، وعزت العلايلي، وبوسي، وميرفت أمين، وإيهاب فهمي، ونضال الشافعي، وإنعام سالوسة، وصبري فواز، ودنيا عبد العزيز، وكارولين عزمي، ودينا فؤاد، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

ويعد آخر ظهور للفنانة سيمون على المستوى السينمائي، من خلال فيلم "فزاع"، والذي تم عرضه عام 2015، وجسدت به دور "إيزيس"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شخصية فزاع، وهي التي جسدها الفنان هشام إسماعيل في مسلسل "الكبير"، ويقرر ترك بلده المزاريطة، والتخلص من القيود التي تفرضها عليه والانتقال إلى القاهرة.

وفيلم "فزاع" من بطولة هشام إسماعيل، وحمدي الوزير، وسيمون، وسهر الصايغ، وإنعام سالوسة، ومصطفى أبو سريع، ومحمد علي رزق، وشهيرة كمال، وسلوى عزب، وندى سيف النصر، وشيماء عبد القادر، وسارة إبراهيم، ومن تأليف هشام إسماعيل، وإخراج ياسر زايد.

وشاركت سيمون في ما يزيد عن 30 عملًا فنيًا متنوعًا بين السينما، والتليفزيون، والمسرح، ومن أبرزهم "لعبة الست"، و"أيس كريم في جليم"، و"بين السرايات"، كما هناك بعض التجارب الغنائية ضمن بعض الأعمال، وهم "لعبة الست"، و"كارمن"، و"يوم حلو ويوم مر".

    الاكثر قراءة