الأربعاء 15 مايو 2024

طبيب سيراميكا يكشف حجم إصابات رباعي الفريق

رياضة19-1-2021 | 21:03

كشف الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي بنادي سيراميكا كليوباترا، اليوم، حجم الإصابات التي تعرض لها رباعي الفريق الكروي الأول، خلال مباراة طلائع الجيش، والتي أقيمت أمس الإثنين على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.


وقال طبيب الفريق، إن المدافع طارق سامي تعرض لمزق في العضلة الخلفية، ومن المقرر أن يخضع لآشعة موجات صوتية لتحديد حجم المزق، ثم وضع البرنامج العلاجي وبداية فترة التأهيل.


وأشار إلى أن لاعب الوسط محمد توني أصيب بشد في العضلة السمانة، وزميله الغاني في نفس المركز كوامي بونسو، يعاني من شد في العضلة الضامة، بينما أصيب الظهير الأيسر أحمد محسن بشد في العضلة الخلفية.


وشدد الدكتور فريد رضوان على أن الجهاز الطبي يحاول تجهيز كافة المصابين للمرحلة المقبلة، وسوف يتم وضع البرنامج العلاجي وفقا لآشعة الموجات الصوتية التي يخضع لها الرباعي المصاب.


ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة الجونة، 29 يناير الجاري، على استاد السويس الجديد، بالجولة العاشرة للدوري، بعدما تقرر تأجيل لقاء المصري بالجولة التاسعة، والذي كان من المزمع إقامته الأحد المقبل.


ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 11 نقطة.


وكان فريق سيراميكا، قد فاز اليوم على فريق قليوب، بستة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي؛ استعدادا لمواجهة المصري المقبلة بالدوري.


وأشرك هيثم شعبان المدير الفني للفريق، مجموعة اللاعبين الذين لم يخوضوا لقاء طلائع الجيش، والذي أقيم مساء أمس بالجولة الثامنة للدوري، وانتهت بفوز سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف.


وسجل أهداف سيراميكا كليوباترا كل من أحمد غنيم، وماكسويل باكوه، وضياء قنديل، وأحمد أمين أوفة، ومحمود صقر، وعاشور الأدهم، في الدقائق 23 و33 و39 و61 و72 و77 على التوالي.




    Dr.Radwa
    Egypt Air