الأحد 29 سبتمبر 2024

«ماك جى» مخرجًا لمسلسل «ديزنى» الجديد «Turner & Hooch»

فن19-1-2021 | 22:00

أعلنت "ديزني" عن اختيار "ماك جي" رسمياً لإخراج الحلقة التجريبية الأولى من مسلسل "Turner & Hooch"، والذي سيتم عرضه على منصة "Disney +"، وهو مأخوذ عن فيلم الكوميديا ​​الكلاسيكي بنفس الاسم، والذي عرض عام 1989.


والمسلسل التلفزيوني المعلن عنه سوف يتكون من 12 حلقة، كما سيعمل "ماك جي" أيضاً كمنتج تنفيذي في المسلسل، وهو في مرحلة الإنتاج والإعداد للتصوير الآن.


ويركز المسلسل الذي سيكون مدة عرض كل حلقة منه ساعة، على "سكوت تورنر"، الذي يلعب دوره "جوش بيك"، وهو يؤدي دور ظابط أميركي، بينما لعب "توم هانكس" دور محقق شرطة في الفيلم القديم، وعندما يرث الظابط الطموح كلبًا جامحًا كبيراً، سرعان ما سيدرك أن الحيوان الأليف الذي لا يريده قد يكون شريكه الوحيد الذي يحتاجه حقاً.


بالإضافة إلى جوش بيك، فإن المسلسل من بطولة: كارا باترسون، براندون جاي ماكلارين، أنتوني رويفيفار، ليندسي فونسيكا، جيريمي ماجواير، وفانيسا لينجيس.

ويذكر أن الفيلم القديم "Turner & Hooch" الذي أنتج وعرض عام 1989، وكان من إخراج "روجر سبوتسوود"، وكان مأخوذ عن قصة "دينيس شرياك"، و"مايكل بلودجيت"، وكتب له السيناريو ثلاث أشخاص بجانب مؤلفين القصة وهم: دانيل بيتري، جيم كاش، وجاك إيبس.

وقام ببطولته بجانب النجم الكبير "توم هانكس" كل من: مار وينجهام، كريج تي نيلسون، وريجينالد فيل جونسون.

وكانت ميزانية الفيلم في وقت إنتاجه 13 مليون دولار أمريكي، بينما استطاع تحقيق إيرادات مقدارها 71 مليون دولار أمريكي، وذلك في شباك التذاكر العالمي.

وكان النجم العالمي "توم هانكس" قد استطاع الفوز بأول جائزة أوسكار له في العام الذي سبق عرض هذا الفيلم، وكانت أوسكار أحسن ممثل في دور بطولة عن فيلمه "
Big"، وهو فيلم كوميدي من إخراج بيني مارشال.